• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

اعلام الأحمر أكثر دراية بالقوانين من اعلام المؤامرات!!!!

اعلام الأحمر أكثر دراية بالقوانين من اعلام المؤامرات!!!!
هشام اسحق يحسم الكاف الشكوى(الفالصو) ضد فيتا كلوب ، وكالمعتاد تناول اعلام الهلال الأمر وكأن الهلال(ضامن قبول الشكوى) ولم يتناولوا قانونية الشكوى ، فقط يذكرون المادة 29 ، وبعد الصحفيين يقول ان الهلال سيكسب الشكوى بناءا على المادة المذكورة حتى ولو لم يعلم مضمونها .. المهم الهلال (غصب عن الجميع سيكسب) وكأن الكاف هو الاتحاد العام والذي يعامل فريقه المدلل بصورة استثنائية !!
اتفق الاعلام الأحمر على ان الشكوى (فالصو) مستدلين بحادثة مماثلة وهي حادثة بيتر جيمس ، وقد سرد الأستاذ/مزمل ابو القاسم القصة بتفاصيلها .. وعندما اقول مزمل ابو القاسم فإن قلوب جماعتنا ناس المؤامرات ستبلغ الحناجر لعلمها التام بإلمام الأستاذ مزمل بقوانين اللعبة (رغم ماكبرتهم) ، وقد ذكر ايضا انه من اثار هذه القضية .. المهم القول الفصل : إذا كان اعلام الزعيم في جهة والاعلام اللآخر في جهة فأعلم ان ... الجانب القانوني مع الفئة الأولى ، وذلك لسبب بسيط هو ان تاريخ الهلال مع المخالفات القانونية كثيرة ، وبعد التورط فيها (لجهله بها) يحاول الخروج من المأزق بصورة ملتوية ، وأهم هذه المخالفات هي قضية بيتر جيمس ، والتي كما ذكر الأستاذ مزمل حاول فيها شداد الخروج منها ولكنه لم يفلح ، وعلى ذكر شداد ذكر الصحفي المثير للجدل في عموده الجملة التالية : اذا تحدث البروفسور "كمال شداد" عن قوانين كرة القدم ولوائحها فعلى الجميع الاستماع بأدب ومحاولة الاستفادة من علم هذا العلامة..!!
والجميع يعلم بأن بأن جميع (الفضائح القانونية) تمت في عهد شداد : قضية 2 ، 12 (الثعلب وكندروة) وقضية بيتر جيمس والإعارات الوهمية ، وكلها لعب فيها شداد دورا لمصلحة فريق بعينه ، ويذكر اعلام الهلال مقولته المشهورة : ان كأس مانديلا (صدفة) وإذا لم يكن كذلك لماذا لم يحرز المريخ كأس آخر !!!
أقول لهذا الصحي (الغريب الأطوار) عليك انت الاستماع أما الصفوة فلن نستمع لرجل يسخر من الزعيم ، بل ويحاول تطويع القانون لفريقه المفضل بفضائح مجلجلة ، ونرجوا منك ان تصمت طويلا.
قرأت صحف اليوم ، فضحكت كثيرا .. عنوان احد الصحف الزرقاء المتعصبة : مؤامرة خطيرة بالكاف لاعتماد فيتا وإبعاد الهلال والزمالك !!! .. لذا سميت اعلامهم اعلام المؤامرات ، وذلك لأن نظرية المؤامرة هي الوسواس القهري عندهم ، فكل أمر لا يقدرون على تحقيقه يزعمون ان هناك مؤامرة تحاك ضد الهلال !!! وينسجون القصص الخيالية ويزعمون ان الجميع يتأمر ضد الهلال!!! لله في خلقه شئون.

- - - - - - - - - - - - - - - - -
تم إضافة المرفق التالي :
IMG-20140803-WA0000.jpg
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2559
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Sudani 08-23-2014 08:0
    طيب ورينى يا صفوى يا جاهل قضية واحدة كسبها مزمل بتاعك ده سواء كانت داخليه او افريقيا بداءا من الصلوي انت عارف على الرغم من قناعتى ان الهلال لن يكسب الشكوى لكن دخول مزمل فيها قد يجعل الهلال يكسبها
  • #2
    بابكر عوض الشيخ 08-23-2014 12:0
    يا أخي ما زال الحقد يملأ قلوبكم بالله ليه مبسوطين عندما لا يكسب الهلال شكوى فيتاأين وطنيتكم وأين سودانيتكم هل كان الهلال سبباً في خروجكم من ال64 أم كان إعلام الهلال يناهض فوزكم وخروجكم لضعف فريقكم العالمي صاحب الهزائم المحمولة جواً وما زلتم تجترون كأس نظمته شركة باتا بل تسعودن لنيل كأس سيكافا مع فرق لم نسمع عنها عزام وكزام والبوليس وإيه كده ما عارف ورغماً عن ذلك تنهزموا وتعودوا خالي الوفاض حتى في بلدكم لتكن نيتكم بيضاء حتى ييسر الله أمركم وتعودودفريقاً له القدرة على منافسة هلال السلاطين
  • #3
    سوداني 08-22-2014 04:0
    من هم اعلام الاحمر مزمل ابو القاسم والكمبارس يااخي الفاضل شوف المريخ بلعب في رواندا مالكم وشكوي الهلال ده شعور بان الهلال افضل منكم فلذا تجدكم تتبعون احواله دائما هل حبكم للشهرة يدفعكم ان تحشرو انوفكم ف امور سيد البلد شوف حالكم .......
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019