• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

موزمبيق تعود بثلاثة نقاط ثمينة من جزر القمر وملاوي تسحق تشاد بسداسية !!!

موزمبيق تعود بثلاثة نقاط ثمينة من جزر القمر وملاوي تسحق تشاد بسداسية !!!
كفر و وتر / وكالات / سقط منتخب جزر القمر على أرضه ووسط جماهيره أمام نظيره الموزمبيقي صفر/1 اليوم السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2012. وظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين حتى الدقيقة الأخيرة حين أحرز جوزمار ماشيس هدف الفوز القاتل لمنتخب موزمبيق. وحقق منتخب موزمبيق فوزه الأول بالتصفيات بعد تعادله في المباراة الأولى سلبيا مع ليبيا.
وتصدر منتخب موزمبيق ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط بينما ظل فريق جزر القمر بلا رصيد من النقاط في المركز الأخير.
وفي لقاء اخر ارتقى منتخب مالاوي إلى المركز الثاني في المجموعة الحادية عشر من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2012 ، بعدما سحق ضيفه تشاد 6/2 اليوم السبت على ملعب كاموزو ستاديوم .
وسجل شيوكيبو مسوويا و ايساو كانييندا هدفين لكل منهما ليقودا أصحاب الأرض لتحقيق فوز ساحق.وتكفل جيمي زاكازاكا وروبرت نجامبي بتسجيل الهدفين الأخرين وجاء هدفا منتخب تشاد عن طريق ايزيكيل وماريوس مبايام. ورفع منتخب مالاوي رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف منتخب بوتسوانا المتصدر ، بينما تجمد رصيد تشاد عند نقطة واحدة في المركز الأخير.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  2150
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019