• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

غالاكسي الأمريكي يطلب رونالدينيو مقابل 8 ملايين يورو سنويا

غالاكسي الأمريكي يطلب رونالدينيو مقابل 8 ملايين يورو سنويا
كفر ووتر/ وكالات /  
أشارت تقارير صحفية، إلى أن نادي لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي قدم عرضاً لصانع ألعاب ميلان البرازيلي رونالدينيو للانضمام لصفوفه.

وقالت التقارير إن الإنجليزي ديفيد بيكهام نجم غالاكسي والذي لعب عدة فترات في ميلان مع رونالدينيو، طالب النجم البرازيلي بقبول العقد والانضمام إليه.

وكثرت الأحاديث في الآونة الأخيرة عن إمكانية رحيل رونالدينيو عن الفريق بسبب فشل المفاوضات لتجديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل بسبب رفضه لتخفيض أجره، حتى أصبح من المتوقع رحيل رونالدينيو في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل لكي يستفيد ميلان من بدل مادي مقابل هذا الانتقال قبل انتهاء فترة التعاقد.

ويحاول لوس أنجليس غالاكسي إقناع رونالدينيو بحزم حقائبه، بتقديمه له عرضاً يقضي بحصوله على مبلغ 8 مليون يورو في الموسم الواحد ولمدة أربعة أعوام حتى 2014.

كما أشارت بعض التقارير، إلى أن طلب ميلان من رونالدينيو بتخفيض أجره لكي يجري تمديد عقده، ما هي إلا محاولة لدفع النجم البرازيلي لقبول عرض لوس أنجليس غالاكسي والرحيل عن ميلان لفتح الباب أمام عودة محتملة لصانع الألعاب البرازيلي الآخر كاكا للميلان قادماً من ريال مدريد الإسباني.

كاكا الذي لم يقض أيام سعيدة في البيرنابيو، والذي بات خارج حسابات مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو، أصبح هدفاً لفريقه السابق ميلان الذي يسعى لإعادته لسان سيرو وسيكون الباب مفتوحاً أمامه والطريق خالية في حال رحيل رونالدينيو.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1742
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

د. مزمل أبو القاسم يفند أكذوبة الرصاصة الأولى بالتفصيل.. وينشر أخطر التفاصيل الحرب لا تُشن برصاصة واحدة، والتحضير لها لا يتم بين يوم وليلة، ولا بين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019