• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

السودانيون في حائل يُشاركون فهد الجار الله فرحته

السودانيون في حائل يُشاركون فهد الجار الله فرحته
حائل / احمد الفكي / حائل - أحمد الفكي
شارك وفدٌ من الجالية السودانية في حائل فرحة الشاب فهد بن حمد الجار الله و ذلك بتلبيتها دعوة الشيخ عبد الله بن جار الله الجار الله و أولاده حضور حفل زواج ابنهم فهد على كريمة الشيخ إبراهيم بن عبد الرحمن الجار الله مساء السبت 6 شوال 1435هـ الموافق 2 أغسطس 2014م . حيث تناول الجميع طعام العشاء بقصر الملكية للاحتفالات .
تجدر الإشارة أنَّ مشاركة وفد من الجالية السودانية لهذا الفرح تنم عن عمق العلاقة و جسر المودة الذي يربط بين الشعبين الشقيقين و درجة التكامل في العادات التي تجمع بين الإنسان السعودي والسوداني حيث استلمت الجالية رقاع الدعوة بواسطة محمد صديق الخضر عضو مجلس شورى الجالية السودانية في حائل , لما له من علاقة وطيدة تربطه بأسرة المحتفى به .
الجالية السودانية في حائل تتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير و التهاني للشيخ عبد الله بن جار الله الجار الله و أولاده متمنية التوفيق والنجاح للعريس والعروس مرددة : (( اللهم بارك لهما .. و بارك عليهما .. و اجمع بينهما في خير . ))
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3845
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019