• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

فاز 2/0 ووسع فارق الصدارة الى اربع نقاط

دروغبا يقود تشلسي لفوز غالي على ارسنال

دروغبا يقود تشلسي لفوز غالي على ارسنال
كفر و وتر / وكالات / 
وسع فريق تشيلسي الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه في صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم إلى أربع نقاط مجددا بعدما تغلب على ضيفه أرسنال 2/صفر اليوم الأحد في المرحلة السابعة من المسابقة.

وافتتح النجم الإيفواري ديديه دروجبا التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 39 ثم أضاف أليكس دا كوستا الهدف الثاني للفريق من ضربة حرة في الدقيقة 85 .

وصعد فريق مانشستر سيتي إلى المركز الثاني بعدما تغلب على ضيفه نيوكاسل 2/1 بينما ضاعف بلاكبول الصاعد حديثا للدوري الممتاز من محنة ليفربول وتغلب عليه 2/1 .

وعلى ملعب "ستامفورد بريدج" تلقى دروجبا تمريرة من آشلي كول وأسكن الكرة في شباك أرسنال معلنا عن تقدم تشيلسي.

ورغم سيطرة أرسنال على مجريات اللعب بشكل أكبر في بعض الفترات أتيحت أمامه فرصة حقيقية واحدة كانت من نصيب أندري أرشافين لكن الحارس بيتر تشيك تألق في التصدي للكرة.

وقبل خمس دقائق من نهاية المباراة حسم أليكس النقاط الثلاثة لتشيلسي وأضاف الهدف الثاني للفريق من ضربة حرة سددها من مسافة تزيد على 30 مترا.

وفي مانشستر ، افتتح كارلوس تيفيز التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 18 من ضربة جزاء احتسبها الحكم لتعرض تيفيز لعرقلة داخل منطقة الجزاء .

ولكن لم تمر سوى ست دقائق حتى تعادل نيوكاسل بهدف للاعب جوناس جوتيريز.

وقبل 15 دقيقة من نهاية المباراة حسم اللاعب البديل مايكل جونسون اللقاء لصالح مانشستر سيتي بهدف الفوز 2/1 .

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 14 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف المتصدر تشيلسي ونقطة أمام مانشستر يونايتد.

وتضاعفت خيبة أمل نيوكاسل بسبب إصابة لاعبه حاتم بن عرفة بما يشتبه أن يكون كسرا في الساق ، حيث خرج اللاعب بعد ثلاث دقائق فقط من بداية المباراة إثر تدخل قوي من نيجل دي يونج.

وفي المباراة التي جمعت بين ليفربول وبلاكبول تقدم بلاكبول بهدفين في الشوط الأول سجلهما تشارلي أدم ولوك فارني ثم رد ليفربول بهدف أحرزه سوتيروس كيرجياكوس في الدقيقة 53 .

ورفع بلاكبول رصيده إلى عشر نقاط في المركز التاسع بينما تجمد رصيد ليفربول عند ست نقاط في المركز الثامن عشر حيث أنها الهزيمة الثالثة له مقابل ثلاثة تعادلات وفوز واحد.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  2024
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019