• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الدوري الانجليزي : مانشستر يواصل ادائه المخيب ويسقط في فخ التعادل امام سندرلاند

الدوري الانجليزي : مانشستر يواصل ادائه المخيب ويسقط في فخ التعادل امام سندرلاند
كفر و وتر / وكالات / واصل مانشستر يونايتد ترنحه في الموسم الحالي وسقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه سندرلاند اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وحقق ويجان أول فوز له على ملعبه في البطولة هذا الموسم بالتغلب 2/صفر على ضيفه ولفرهامبتون اليوم في افتتاح مباريات المرحلة.
وفي باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم ، فاز توتنهام على أستون فيلا 2/1 وستوك سيتي على بلاكبيرن 1/صفر وإيفرتون على مضيفه برمنجهام 2/صفر وتعادل ويستهام مع فولهام 1/1 وويست بروميتش ألبيون مع بولتون بنفس النتيجة.
على استاد "الضوء" في سندرلاند سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل للمرة الرابعة في سبع مباريات خاضها حتى الآن في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
ورفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني ليفضل بذلك في مزاحمة تشيلسي على الصدارة التي يحتلها بفارق نقطتين. وقد يفقد مانشستر المركز الثاني لصالح أرسنال إذا حقق الأخير الفوز على تشيلسي غدا في ختام مباريات المرحلة.
ورفع سندرلاند رصيده إلى ثماني نقاط في المركز العاشر.
وأنقذ اللاعب الهولندي الدولي رافاييل فان دير فارت فريق توتنهام من الهزيمة أمام ضيفه أستون فيلا وقاده إلى تحويل تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2/1 .
وتقدم مارك ألبرايتون بهدف لأستون فيلا في الدقيقة 16 ولكن فان دير فارت سجل هدفين لتوتنهام في الدقيقتين 45 و75 .
ورفع توتنهام رصيده بذلك إلى 11 نقطة في المركز الخامس وتجمد رصيد أستون فيلا عند عشر نقاط في المركز الثامن.
\وتغلب ستوك سيتي على بلاكبيرن بهدف نظيف سجله جوناثان والترز في الدقيقة 48 ليرفع ستوك سيتي رصيده إلى عشر نقاط في المركز السابع ويتجمد رصيد بلاكبيرن عند ثماني نقاط في المركز الثاني عشر.

وفاز إيفرتون على مضيفه برمنجهام بهدفين في الشوط الثاني ليرفع إيفرتون رصيده إلى ست نقاط في المركز السابع عشر حيث كان الفوز في مباراة اليوم هو الأول له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بينما تجمد رصيد برمنجهام عند سبع نقاط في المركز الخامس عشر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم جاء هدفا إيفرتون عن طريق اللاعب داميان جونسون لاعب برمنجهام عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 48 وتيم كاهيل في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وفي مباراة ويجان مع ولفرهامبتون ، انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ولكن ويجان استغل النقص العددي في صفوف ضيفه بعد الطرد المبكر للاعب كارل هنري في الدقيقة العاشرة من المباراة وحقق فوزا ثمينا في الشوط الثاني.

وسجل الأسباني خوردي جوميز والكولومبي هوجو روداليجا هدفي اللقاء في الدقيقتين 65 و86 ليرفع ويجان رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث عشر ويتجمد رصيد ولفرهامبتون عند خمس نقاط في المركز التاسع عشر.

وتعادل ويست بروميتش ألبيون مع بولتون بهدف سجله جيمس موريسون في الدقيقة 78 مقابل هدف سجله يوهان إيلمندر في الدقيقة 64 ليرفع ألبيون رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس مقابل ثماني نقاط لبولتون في المركز الحادي عشر.

كما تعادل ويستهام مع فولهام بهدف فريدريك بيكون في الدقيقة 51 بعدما تقدم فولهام بهدف سجله الأمريكي كلينت ديمبسي في الدقيقة 33 ليرفع ويستهام رصيده إلى خمس نقاط في المركز الأخير مقابل تسع نقاط لفولهام في المركز التاسع.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1922
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019