• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الفيفا يطلق نظام انتقالات الكتروني للاعبين للحد من الفساد

الفيفا يطلق نظام انتقالات الكتروني للاعبين للحد من الفساد
كفر ووتر/ وكالات/   يطلق الاتحاد الدولي الفيفا غدا الجمعة رسميا نظاما جديدا لانتقالات اللاعبين على شبكة الانترنت.
وقال السويسري جوزيف بلاتر رئيس الفيفا في "إنها لحظة تاريخية لكرة القدم، سيكون لها أثر هائل على الانتقالات الدولية للاعبين" فأكثر من 3600 ناد في جميع الاتحادات الأعضاء بالفيفا عليهم أن يستخدموا النظام الجديد لانتقالات اللاعبين حول العالم.
وتابع "شكرا لنظام الانتقالات اللاعبين الالكتروني, إن مسؤولي كرة القدم لديهم المزيد من التفاصيل المتاحة حول كل عملية انتقال، الشيء الأكثر أهمية هو زيادة الشفافية في المعاملات الفردية والمساعدة في معالجة المسائل مثل مكافحة غسيل الأموال وحماية الصغار في عمليات الانتقالات".
ووصف بلاتر النظام الجديد بأنه "بسيط نسبيا" حيث أنه يحل محل النظام الورقي القديم ابتداء من يوم الجمعة الموافق أول تشرين أول/أكتوبر بعد إجراء اختبار في شباط/فبراير 2008 في 18 دولة ثم توسعت تدريجيا حول العالم".
ولم يكن بمقدور النظام القديم استبعاد المدفوعات غير القانونية، غسيل الأموال والوكلاء الذين يستحوذون على اللاعبين بشكل مبالغ فيه".
والآن بات على الأندية المشتركة في انتقال أي لاعب تقديم معلومات مطابقة مكونة من أكثر من 30 نقطة تفصيلية أو سيتم حظر عملية الانتقال، وسيتم معاقبة الأندية التي تنتهك اللوائح.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2233
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سودانى 09-30-2010 10:0
    هذا الخبر ياهلالاب يهمكم.فتمعنوه.لا اعارات وهمية ياصفر ياوهم قال سجلنا كواريزمافى نادى اسمو اوكبى قال
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019