• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024

الداهية جوزيه أفضل مدرب في تاريخ القارة الأفريقية

الداهية جوزيه أفضل مدرب في تاريخ القارة الأفريقية
كفر ووتر/ القاهرة / تفوق البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للأهلي والحالي لاتحاد جدة على حسن شحاتة مدرب الفراعنة في استفتاء موقع شركة "ام تي ان" لأفضل مدرب في تاريخ قارة إفريقيا.
وكانت "ام تي ان" الراعي السابق لبطولات أمم إفريقيا ودوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، طرحت نهاية الأسبوع الفائت استفتاءاً جماهيرياً عن أفضل مدرب في تاريخ القارة السمراء إفريقيا.
ونال الداهية البرتغالي نسبة 53 % من الأصوات فيما جاء شحاتة ثانياً برصيد 44 % في ظل تنافس من الاثنين على جائزة أفضل مدرب.
وتفوق جوزيه وشحاتة في الألفية الجديدة على الصعيد الإفريقي حيث حقق البرتغالي أربع بطولات لدوري الأبطال مع الأهلي ومثلهم للسوبر الإفريقي، فيما نال شحاتة لقب كأس أمم إفريقيا 3 مرات على التوالي.
وشارك في الاستفتاء أكثر من 13 ألف زائر، في الوقت الذي حصل فيه الثلاثي برونو ميتسو وكلود لو روى وكليف باركيز على أصوات اضعف، ونال ميتسو 4 % مقابل 0.3 % لكلود لو روى و0.2 % المدير الفني السابق للمنتخب الكاميروني.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1947
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019