• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

مارادونا يأمل العودة لتدريب منتخب الأرجنتين مجددا

مارادونا يأمل العودة لتدريب منتخب الأرجنتين مجددا
كفر ووتر/ وكالات/  أعرب نجم الكرة الأرجنتينية السابق دييجو مارادونا، عن أمله في أن ينال فرصة أخرى ليتولى تدريب المنتخب الأرجنتيني، وصرح مارادونا قائلا: "سأبذل حياتي مقابل الحصول على فرصة أخرى لتدريب المنتخب الوطني".
وأضاف: "أشعر أن الفرصة مازالت قائمة أمامي ولكن زملائي تخلوا عن الأمر بالفعل".
ولم يتم تجديد عقد مارادونا التدريبي مع اتحاد الكرة الأرجنتيني عقب هزيمة البلاد صفر/4 أمام ألمانيا في دور الثمانية من بطولة كأس العالم الأخيرة بجنوب أفريقيا هذا الصيف، وتمادى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية في تصريحاته لدرجة أنه زعم أن رئيس الأرجنتين السابق نيستور كريشنر زوج رئيسة البلاد الحالية كريستينا كريشنر طلب منه بنفسه العودة لتدريب منتخب الأرجنتين من جديد.
ومنذ انتهاء عقد مارادونا مع منتخب الأرجنتين أواخر يوليو الماضي يتولى سيرخيو باتيستا تدريب الفريق بشكل مؤقت.
وبعد فوز الأرجنتين 4/1 على بطلة العالم أسبانيا في مباراة ودية مؤخرا يبدو أن الإدارة المؤقتة لمنتخب التانجو في طريقها لإثبات نجاحها، كما أعرب عدد من اللاعبين عن ثقتهم في باتيستا. وأشارت التقارير إلى أن الشكليات فقط هي التي دفعت خوليو جروندونا رئيس اتحاد الكرة الأرجنتيني لإبقاء الباب مفتوحا أمام عودة مارادونا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2044
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019