• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

يقام عليه لقاء نصف نهائي ابطال اسيا

الشباب السعودي يحتج رسمياً على سوء أرضية ملعب سيونجنام

الشباب السعودي يحتج رسمياً على سوء أرضية ملعب سيونجنام
كفر و وتر / وكالات / أثار سوء أرضية ملعب فريق سيونغنام إليهوا الكوري الجنوبي مخاوف فريق الشباب السعودي قبل لقائهما الهام والمنتظر في إياب دور الأربعة من بطولة دوري أبطال آسيا 2010م حيث يلتقي الفريقان على ملعب سيونغنام يوم 19 أكتوبر المقبل.
وقدمت الإدارة الشبابية احتجاجا رسميا عبر خطاب أرسلته الى الاتحاد السعودي لكرة القدم من اجل رفعه الى الإتحاد الأسيوي لكرة القدم بشأن تغيير ملعب نادي سيونغنام الكوري الجنوبي، الذي تقام عليه مباراة الإياب؛ وذلك بسبب عدم صلاحية أرضية الملعب للعب مباريات بحجم بطولة آسيا.
وأُرفِقت مع الاحتجاج صور فوتوغرافية ولقطات فيديو توضح سوء أرضية الملعب. ولم تكن الانتقادات الشبابية للملعب هي الوحيدة، بل شهد الملعب العديد من الانتقادات التي كان أخرها الأسبوع الماضي من متصدر الترتيب في الدوري الكوري فريق جيجو يونايتد الذي نجح في تجاوز مخاوفه من سوء أرضية استاد سيونغنام عندما حقق فوزاً صعباً على مستضيفه فريق سيونغنام إليهوا بهدف وحيد دون رد في إطار مباريات الدوري الكوري الجنوبي الممتاز .
فقد انتقد مدرب فريق جيوجو يونايتد، السيد بارك كيونغ هوون (49 عاماً) ارضية الملعب وأعلن قبل المباراة بأنه يتخوف من ضياع مركز الصدارة في حال تعرضه للخسارة أمام مستضيفه فريقي سيونغنام إليهوا؛ وذلك بسبب سوء أرضية استاد سيونغنام وتحديداً عشب الملعب المليء بالحفر .
هذه المخاوف جعلت فريق جيجو يدخل المباراة بخطة دفاعية من أجل إحباط خطورة مهاجمي سيونغنام والمحافظة على اللاعبين من الإصابات بسبب أرضية استاد سيونغنام السيئة .
وتحدث السيد بارك كيونغ هوون بعد المباراة عن أرضية استاد سيونغنام و قالاً: "أرضية الملعب تسببت في إحراجنا إلا أننا نجحنا في تجاوزها في منتصف الشوط الثاني بعد ان نجح نيكو في إحراز هدف الفوز، وهذا الأمر جعلنا نكسب ثقة كبيرة تجاه فريقنا".
في حين وجه مدرب فريق سوون سامسونغ الكوري الجنوبي السيد يونغ سونغ هيو (45 عاماً) انتقادات لاذعة بخصوص أرضية ملعب سيونغنام والتي شهدت خسارته القاسية أمام أصحاب الأرض بنتيجة (4 1) في إطار مباراة الذهاب بدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا 2010 .
فقد حمل مدرب فريق سامسونغ عشب ملعب سيونغنام مسؤولية خسارة فريقه بالنتيجة القاسية بسبب انتشار الحفر في أغلب أرجاء الملعب، لتتلقى شباك حارسه المخضرم لي وون جاي أربعة أهداف. وكانت هذه المباراة قد شهدت تسجيل مدافع فريق سوون سامسونغ الكوري الجنوبي هدفاً في مرماه بعد سقوطه بسبب سوء أرضية الملعب .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2300
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019