• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

دخل المستشفى عمره 29 عاما وتوفى وعمره 55 عاما

وفاة الشفيع الأمين أقدم مريض سوداني منوم في المستشفيات السعودية

وفاة الشفيع الأمين أقدم مريض سوداني منوم في المستشفيات السعودية
كفر ووتر - ياسر حامد/  انتقل الى رحمة الله تعالى أمس الاول الاثنين الشفيع الأمين أقدم مريض سوداني منوم في المستشفيات السعودية، حيث دخل الشفيع مستشفى الظهران العام بالمنطقة الشرقية قبل 26 عاما وكان وقتها يبلغ من العمر 29 عاما، وكان الشفيع يعاني من شلل رباعي نتيجة حادث مروري حدث له وهو في طريقة الى اتمام مراسم زواجه في السودان.

والشفيع من ابناء منطقتي تندلتي وشبشة بوسط السودان ويعتبر مضربا للمثل في الصبر .. اصيب في حادث مروري قبل 26 عاما ما تسبب له في شلل رباعي ومنذ ذلك الوقت وهو يتلقى العلاج بين عدد من المستشفيات على حساب حكومة خادم الحرمين الشريفين الى أن استقر به المقام في مستشفى الظهران العام .

وتم دفن الشفيع الامين أمس الثلاثاء في مقابر الثقبة بالدمام، وحضر مراسم التشييع عدد كبير من أفراد الجالية السودانية في منطقة الدمام بالاضافة الى عدد من الأطباء والممرضين وذوي المرضى في مستشفى الظهران العام، وقد اقام العاملون في المستشفى مرسم عزاء في قاعة المستشفى مما يؤكد العلاقة القوية التي ربطته بهم.

وكانت قناة الشروق الفضائية السودانية قد أجرت حوارا مع الشفيع الأمين والأطباء وأقاربه الشهر الماضي.

نسأل الله تعالي أن يتغمده الله بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الصدقين والشهداء وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة وأن يجعل مرضه كفارة له.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  9893
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019