• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

ندوة حول الصحافة والإعلام الرياضي بالمجلس الوطني

ندوة حول الصحافة والإعلام الرياضي بالمجلس الوطني
كفرووتر/ الخرطوم رحبت لجنة الثقافة والشباب والرياضة بالمجلس الوطني برئاسة الأستاذة عفاف تاور بالدعوة لتنظيم ندوة واسعة للتنوير والتداول حول الإعلام وأهمية الصحافة الرياضية ودورهما المشترك في تناول ومعالجة مستقبل القطاع الرياضي وإسهامه في التنمية الاجتماعية والمستدامة جاء ذلك خلال البيان الذي قدمه وزير الشباب والرياضة صديق محمد توم أمام اللجنة داخل المجلس الوطني بحضور أعضائها ووكيل وزارة الشباب والرياضة دكتور نجم الدين المرضي وقياداتها، وأستعرض الوزير محاور عمل الوزارة وقدم بياناً ضافياً عن نشاطها وأجاب على التساؤلات التي طرحتها اللجنة وكان مدير إعلام الوزارة قد تقدم بمقترح لتبني اللجنة لهذه الندوة بهدف توثيق التعاون بين الوزارة والإعلام الرياضي والبرلمان وهو ما أمن عليه النائب البرلماني محمد البلة من موقعه الثاني كنائب لرئيس المجلس القومي للصحافة هذا وقد شهدت الجلسة بالجلس الوطني في مستهل أعمالها تكريم للاعب السابق كمال سيماوي سلمته رئيس اللجنة والوزير دعماً مالياً من مؤسسة الخندقاوي الخيرية.
الى ذلك تم تأجل قيام مارثون النيل الدولي الثاني الذي كان من المنتظر قيامه في السابع عشر من هذا الشهر وأوضحت اللجنة العليا المنظمة للسباق بأن التأجيل تقرر لأسباب تتعلق بترتيبات موعد وصول ومشاركة العدائيين الدوليين في المارثون ولظروف الطيران ودواعي فنية تحول دون إقامة المارثون في موعده.
و على صعيد آخر يحتسب وزير الشباب والرياضة ووزير الدولة والوكيل والعاملون بالوزارة عند الله تعالى الفقيد صلاح الحاج السائق بوحدة النقل والترحيل بالوزارة سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه الجنة مع الصديقيين والشهداء وحسن أولئك رفيقا. ويلزم آله وذويه وزملائه الصبر الجميل. إنا لله وإنا إليه راجعون.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2194
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019