• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

المنتخب المصري يحرز بطولة السلة العربية !!!

المنتخب المصري يحرز بطولة السلة العربية !!!
كفر و وتر / كونا / احرز المنتخب المصري لقب البطولة العربية ال20 لمنتخبات الرجال لكرة السلة بفوزه على الفريق المضيف منتخب لبنان بنتيجة 60/57 في مباراة قوية تمكن بها الفريق المصري من التعامل مع ضغط الجمهور اللبناني بالصورة المطلوبة.
بدأت المباراة بداية قوية ولكن الكفة كانت راجحة بصورة أكبر لصالح الفريق اللبناني المدعوم بجماهير غفيرة ملأت مدرجات صالة المدينة الرياضية في بيروت وسط تألق لاعبيه بقيادة فادي الخطيب وروني فهد وايلي رستم لينهي الفريق المضيف الربع الاول لصالحه 18/13.
واستمرت الأفضلية في الربع الثاني لصالح المنتخب اللبناني بفضل تحركات لاعبيه السليمة وتركيزهم الكبير على اللقاء مع نزول اللاعب جو فوغل الذي أكسب الفريق قوة خصوصا في الجانب الدفاعي لينتهي الشوط الأول لصالح لبنان بنتيجة 30/25.
ومع بداية الشوط الثاني واصل لاعبو المنتخب اللبناني في البداية تحقيقهم للأفضلية ولكن مع تحسن ملحوظ في أداء المنتخب المصري الذي تمكن قبيل نهاية هذا الربع بقيادة لاعبيه مؤمن أبو العنين وأحمد هاشم وثامر عبدالرحمن من تحقيق التعادل الأول ب44 نقطة لكلا الفريقين وهي النتيجة ذاتها التي انتهى اليها هذا الربع .
وفي الربع الأخير للمباراة ازدادت حماسة اللقاء وقدم الفريقان أداء قويا وحماسيا لم يتعدى الفارق به للسلة الواحدة وسط دعم جماهيري كبير ملأ مدرجات صالة المدينة الرياضية الا ان لاعبي المنتخب المصري أظهروا قسطا وافرا من القوة والمهارة تمكنوا من خلاله من قلب النتيجة والفوز بلقب البطولة العربية ال20 بكل جدارة واستحقاق.
يشار الى ان المباراة النهائية للبطولة ادارها طاقم تحكيم يضم الحكمين الكويتيين المشاركين في البطولة سالم الهزاع ومحمد العميري ما يعكس المستوى الفني الراقي لهما في البطولة وثقة الاتحاد العربي لكرة السلة بقدرات الحكم الكويتي.
وفي مباراة سبقت هذه المباراة تمكن المغرب من حصد المركز الثالث في البطولة بعد فوزه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على نظيره الجزائر بنتيجة 63/74.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1510
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019