• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

(الكاف) يطالب الكونغو بالتحقيق فى أحداث مازيمبى

(الكاف) يطالب الكونغو بالتحقيق فى أحداث مازيمبى
كفرووتر/ الخرطوم طالب الكاميرونى عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، الاتحاد الكونغولى، بفتح تحقيق عاجل فى الأحداث المؤسفة التى شهدتها المباراة التى جمعت بين فريقى مازيمبى وفيتا كلوب، مساء أمس، ضمن مباريات الدورى الكونغولى، التى أوقعت 15 قتيلًا و21 مصابًا.
قال عيسى حياتو، فى تصريحات للموقع الرسمى للكاف: "أشعر بالحزن الشديد بسبب هذا الحادث، وأعرب عن تعاطفى الشديد مع أسر الضحايا، ونيابة عن كافة أعضاء الاتحاد الإفريقى أرسل التعازى لأسر القتلى، وتمنياتى بالشفاء للمصابين".
أضاف: "على السلطات الكونغولية فتح تحقيق لمعرفة الأسباب التى أدت إلى حدوث هذا الحادث، واتخاذ التدابير اللازمة، لمنع تكرارها فى المستقبل، لاسيما أن كرة القدم لا تعرف العنف".
كانت اشتباكات قد اندلعت بين جماهير مازيمبى وفيتا كلوب، خلال المباراة التى انتهت بفوز مازيمبى، بهدف نظيف، مما دفع قوات الأمن لاستخدام قنابل الغاز لتفريق الجماهير، مما أوقع قتلى ومصابين بين صفوف المشجعين.
يذكر ان الهلال سيواجه فريقي الكنغو مازيمبي وفيتا في الجولة الثانية لدور مجموعات بطولة الاندية الافريقية حيث سيستقبل الفريق مازيمبي يوم الجمعة المقبل بينما سيواجه فيتا في اخر مباريات الجولة الاولى .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2480
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    معاويه عبدالله محمدسيداحمد 05-12-2014 07:0
    الله يستر لنا من نفس المصير اذا استمر اتحاد مغتصب جعفر ومجدي سمكره بنفس السياسةالمتبعه الان وسياسة الخيار والفقوس والترضيات والمسح على الوبر
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019