• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024

الدوري الايطالي : باليرمو يقهر يوفنتوس على ارضه بثلاثية

الدوري الايطالي : باليرمو يقهر يوفنتوس على ارضه بثلاثية
كفر و وتر / وكالات / 
فجر فريق باليرمو مفاجأة وتغلب على يوفنتوس في عقر داره 3/1 مساء أمس الخميس في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم لتكون الهزيمة الثانية ليوفنتوس هذا الموسم مقابل انتصار واحد وتعادل.

ورفع باليرمو رصيده إلى أربع نقاط في المركز السادس عشر بفارق الأهداف فقط خلف يوفنتوس.

وافتتح باليرمو التسجيل بعد دقيقتين من بداية المباراة بهدف أحرزه الأرجنتيني الشاب خافيير ماتياس باستوري ثم أضاف زميله جوسيب إيليشيش الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 62 .

وقبل خمس دقائق من نهاية المباراة أضاف سيزار بوفو الهدف الثالث لباليرمو ثم سجل فينتشينزو ياكوينتا هدفا ليوفنتوس في الدقيقة 87 لحفظ ماء الوجه.

وحقق باليرمو بذلك الفوز الأول له في الموسم مقابل هزيمتين وتعادل واحد.

وتقدم باستوري لفريق باليرمو مبكرا في المباراة عندما تابع كرة سددها التشيلي موريسيو بينيلا على مرمى ماركو ستوراري حارس مرمى يوفنتوس .

وظهرت مجددا نقاط الضعف التي يعاني منها يوفنتوس في الدفاع من خلال الهجمات السريعة التي شنها بينيلا وإيليشيش وباستوري ، الذي سدد كرة اصطدمت بالقائم في الدقيقة 41 .

وكاد القائد أليساندرو دل بييرو أن يدرك التعادل ليوفنتوس قبل نهاية الشوط الأول لكن العارضة أنابت عن الحارس سالفاتوري سيريجو في التصدي للكرة.

وفي الشوط الثاني لم يشكل يوفنتوس خطورة كبيرة على مرمى باليرمو الذي أهدر لاعبه فيدريكو بالزاريتي فرصة تهديفية قبل أن يضيف إيليشيش الهدف الثاني.

وتألق ستوراري في التصدي لكرة خطيرة سددها باستوري لكنه لم ينجح في التصدي للكرة التي سددها بوفو وأحرز منها الهدف الثالث لباليرمو قبل أن يسجل البديل ياكوينتا الهدف الوحيد ليوفنتوس.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  2098
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019