• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الصفاقصي يكسب زاناكو الزابمي ويقترب من نصف نائي الكونفدرالية !!!

الصفاقصي يكسب زاناكو الزابمي ويقترب من نصف نائي الكونفدرالية !!!
كفر و وتر /وكالات / خطا فريق الصفاقسي التونسي خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه زاناكو الزامبي 2/1 مساء أمس الجمعة في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية في دور الثمانية (مجموعات).

ورفع الصفاقسي رصيده إلى سبع نقاط ليتصدر المجموعة بفارق نقطة واحدة أمام الفتح الرباطي المغربي بينما تجمد رصيد زاناكو عند أربع نقاط في المركز الثالث.

وثأر الصفاقسي بذلك لهزيمته أمام زاناكو صفر/1 في مباراة الذهاب التي أقيمت بزامبيا يوم السبت الماضي.

وتقدم الصفاقسي بهدف سجله إبراهيما توريه في الدقيقة 24 ثم رد زاناكو بهدف للاعبه هنري باندا قبل أن يحسم أوشي أجبا المباراة لصالح الصفاقسي بهدف الفوز 2/1 في الدقيقة 60 .



امسح للحصول على الرابط
 1  0  2328
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود الجعلي 09-18-2010 02:0
    الحكم الليبي ذبح زاناكو بطرد لاعب في لعبة عادية.. ولماذا يتعمد الاتحاد الأفريقي تعيين حكام من دول قريبة لأرض الفريق المضيف (تونس - ليبيا)؟؟؟ من خلال المتابعة زاناكو ودجوليبا فرق قوية ولاعبيها هم من سيتخطفهم وكلاء اللاعبين بفضل جديتهم ولياقتهم العالية وبكل أسف لن يتقدم أحدهما لدور الأربعة، وعلى الهلال الحذر للتعامل مع مثل هكذا انحياز مثلما فعل حكم مباراة الهلال مع الاتحاد الليبي مما يتطلب في حالة مقابلة أندية الصفاقصي تونس - مصر حرس الحدود - الفتح المغرب في دور الأربعة مخاطبة الاتحاد الأفريقي مباشرةً أو بطريقة غير مباشرة لتعيين حكام كبار يقدرون البطولة حقها.. والله المستعان..
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019