• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

اكد ان ما يحدث تحريض سياسي لا علاقة له بالرياضة ... عادل امام : لا اسمح بشتم الجزائر ولا اي دولة عربية

اكد ان ما يحدث تحريض سياسي لا علاقة له بالرياضة ... عادل امام : لا اسمح بشتم الجزائر ولا اي دولة عربية
 كفر/ القاهرة /

حمل الفنان والممثل المصري الكبير عادل إمام السياسين كل ما يجري من حرب إعلامية بين مصر والجزائر في أعقاب مباراة منتخبي البلدين التي اقيمت اخيرا بالسودان في تصفيات كأس افريقيا ، لافتا إلى ان ما يحدث لا يتعدى كونه \"تحريضا سياسيا لا علاقة له بالرياضة ولا كرة القدم\".

واكد إمام الذي كان مشاركا امس الاربعاء في حفل أقيم بالعاصمة الأردنية عمان بمناسبة إشهار برنامج أكاديمية الزعيم وهو برنامج خاص باكتشاف المواهب التمثيلية تبنته قناة اللورد الفضائية الأردنية.
ونقلت صحيفة الدستور اليوم الخميس عن الفنان المصري قوله \"أنا ابن ثورة 23 يوليو، وأنا رجل قومي لا أسمح بشتم الجزائر ولا أية دولة عربية\".
وأضاف \"لقد قدمت مصر أيام الرئيس الراحل جمال عبد الناصر الكثير من أجل استقلال الجزائر وكذلك وقفت الجزائر مع مصر خلال العدوان الثلاثي عام 1956 وقدم الرئيس الجزائري أحمد بن بيلا شيكا مفتوحا ثمنا لشراء أسلحة لمصر\".وكانت العلاقات قد توترت بين مصر والجزائر إثر مباراتين أجريتا بين منتخبيهما الوطنيين بهدف التأهل لبطولة كأس العالم في جنوب أفريقيا العام المقبل. وتبادل الطرفان الاتهامات باعتداءات على جمهور الفريقين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2861
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019