• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

نهائي ثأري بين ديوكوفيتش وفيدرر في «انديان ويلز»

نهائي ثأري بين ديوكوفيتش وفيدرر في «انديان ويلز»
كفرووتر / وكالات 
انحصر لقب بل دورة انديان ويلز الاميركية الدولية للتنس، اولى دورات الالف نقطة للماسترز، بين الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانيا والسويسري روجيه فيدرر السابع في مواجهة يغلب عليها طابع الثأر.
وفي نصف النهائي، فاز ديوكوفيتش على الاميركي جون ايسنر الثاني عشر، وفيدرصر على الاوكراني الكسندر دولغوبولوف الثامن والعشرين.
وبات ديوكوفيتش على بعد خطوة واحدة من لقبه الثالث في هذه الدورة بعد تتويجه بها عامي 2008 و2011، كما انه يبحث عن لقبه الأول هذا العام بعد أن فقد لقبين حتى الآن، الأول في بطولة استراليا المفتوحة في يناير الماضي حين سقط أمام السويسري ستانيسلاف فافرينكا في نصف النهائي، والثاني في دورة دبي، حيث خسر أمام السويسري الاخر فيدرر.
وكان ديوكوفيتش في طريقه إلى لقب خامس في دورة دبي قبل أن يفاجئه فيدرر بأداء رائع ويسقطه بثلاث مجموعات، ولذلك فإن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق أمام السويسري العائد بقوة إلى مستواه السابق والباحث بدوره عن لقبه الخامس في انديان ويلز بعد أعوام 2004 و2005 و2006 و2012.
ويتفوق فيدرر على ديوكوفيتش بواقع 17 فوزا مقابل 15 خسارة في المواجهات التي جمعت بينهما في مسيرتهما الاحترافية حتى الآن.
وتوج فيدرر لاحقا بدورة دبي على حساب التشيكي توماس برديتش، ليصبح ثالث لاعب في التاريخ من حيث عدد الالقاب رافعا رصيده الى 78 لقبا (بينها 17 لقبا في الغراند سلام، رقم قياسي)، بعد أن كان متعادلا مع الأميركي جون ماكنرو.
وفي نهائي دورة السيدات، تلتقي البولندية انييسكا رادفانسكا الثانية مع الايطالية فلافيا بينيتا العشرين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1914
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019