• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

البشير يحتفي مع رابطة الهلال بحائل

البشير يحتفي مع رابطة الهلال بحائل
حائل / احمد الفكي / 

أقامت رابطة أهل الهلال بحائل حفل شاي بعد مغرب الاثنين 10 مارس 2014م تكفَّل به صاحب المبادرة الكريمة وعضو الرابطة المهندس أسامة مبارك نور الدائم . بمناسبة الفوز الذي حققه الهلال على الملعب المالي بهدفين نظيفين انتقل بموجبهما لدور ال16 في مسابقة الأندية الإفريقية الأبطال .
حضر الحفل الذي أُقيم بمنتدى مصطفى و شعيب لفيف من أعضاء رابطة أهل الهلال بحائل كان في مقدمتهم رئيس الرابطة المهندس محمد صالح إبراهيم , بجانب نفر من رابطة مشجعي المريخ بحائل .
بينما كان الجميع يتبادل التهاني إذ بصوت نائب رئيس نادي الهلال اللواء طبيب عبد الله البشير يخاطب رابطة أهل الهلال بحائل في جوٍ غمرته السعادة بادل فيه الجميع التهنئة لسعادة اللواء طبيب عبد الله البشير . ومن ثَمَّ تحدث معه كل من رئيس الرابطة المهندس محمد صالح إبراهيم و د/ بابكر محيسي و المهندس أسامة مبارك نور الدائم , الذي أبدى استعداد رابطة أهل الهلال بحائل القيام باستنفار كافة روابط الهلال بالمملكة لتقديم يد العون للهلال في أي وقت تراه إدارة الهلال .
وفي مداخلة من الأستاذ بدوي إسماعيل إنابة عن رابطة مشجعي المريخ بحائل قدَّم فيها التحية والتهنئة لسعادة اللواء طبيب عبد الله البشير متمنياً للهلال التوفيق والتقدم للأمام في بطولة الأندية الإفريقية .
في ختام المحادثة الهاتفية شكر نائب رئيس نادي الهلال اللواء طبيب عبد الله البشير رابطة أهل الهلال بحائل على هذا الحفل وعمق التواصل المعهود من الرابطة مع كافة الإدارات التي تعاقبت على الهلال . متمنياً من الله أن يوفق الهلال حتى يعانق كأس بطولة الأندية الإفريقية .


امسح للحصول على الرابط
 1  0  2225
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبير 03-11-2014 05:0
    التهنئة للهلال الزعيم التاهل لدور الستة عشر والتهنئة لرابطة اهل الهلال بحائل ومزيدا من التقدم
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019