• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

السودانيون بحائل يحتفلون بالدكتور عوض بخيت

السودانيون بحائل يحتفلون بالدكتور عوض بخيت
حائل / احمد الفكي / 
أقام الأساتذة السودانيون بالسنة التحضيرية في جامعة حائل قيادة الدكتور أزهري أحمد عبد الله رئيس قسم الرياضيات . حفل تكريم للدكتور عوض بخيت محمد خالد , أمين العلاقات العامة للجالية السودانية في حائل بمناسبة نيله شهادة الدكتوراه في ( إدارة المشاريع ) من إحدى الجامعات الأمريكية . وذلك عقب صلاة الجمعة 21 فبراير 2014م خلال يومٍ مفتوحٍ بمنتزه أجا بارك السياحي بمدينة حائل . بحضور كل من رئيس الجالية السودانية بحائل الأستاذ / الباشا حيدر طه , و أمينها الإعلامي والثقافي الأستاذ / أحمد الفكي . حيث قُدِّمَ له درعاً تذكارياً بهذه المناسبة الكريمة .
من جانب ٍ آخر و بنفس المناسبة أقام منتدى حسبو و خالد حسن الثقافي في حائل , حفل تكريم لعضو المنتدى الدكتور عوض بخيت محمد خالد , أمسية الاثنين 24 فبراير 2014م باستراحة ميراد . حيث تجلت روح الأخوة والشهامة السودانية التي تسابق عليها أعضاء المنتدى في خدمة بعضهم البعض .
وفي كلمة لرئيس الجالية السودانية بحائل الأستاذ / الباشا حيدر طه شكر فيها أعضاء منتدى حسبو وخالد حسن , على هذه اللفتة البارعة التي تُجَسِد التفاعل الأخوي بين السودانيين وبعضهم البعض وهم يُكرِّمون المُحتفى به و ما يجده و يحتله من مكانة لدى السودانيين بمدينة حائل .
وكانت لحظة التكريم التي شهدت تقديم درعاً تذكارياً من رئيس المنتدى د/ جمال التوم للمحتفى به وسط هالة من التصفيق وعبارات الشكر والثناء .





امسح للحصول على الرابط
 0  0  2971
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019