• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-17-2024

غضب داخل البيوت وجدل حول أسباب خروج القناة عن" المألوف"

لاول مرة في تاريخها ... القناة السعودية الأولى تعلن عن "مقوي جنسي" وسيدة تُذكّر بـ"الواجب"

لاول مرة في تاريخها ... القناة السعودية الأولى تعلن عن "مقوي جنسي" وسيدة تُذكّر بـ"الواجب"
نقلا عن سبق أثارت القناة السعودية الأولى دهشة واستغراب الكثير من مشاهديها بعرضها إحدى المواد الإعلانية عن أحد الأدوية المقوية للجنس.
وأكد مشاهدون أن مثل هذه الإعلانات لم يشاهدوها مطلقاً في القناة من قبل، مشيرين إلى القناة عودتهم على عرض المواد التلفزيونية والإعلانية التي تلتزم بالضوابط والحدود.
وتداولت المواقع والرسائل الإلكترونية ورسائل ماسنجر البلاك بيري هذا الإعلان الذي يشرح قوة الدواء الجنسي، وتطلب المرأة فيه من الرجل بعد أخد الدواء القيام بالواجب وسط ابتسامات ذات مغزى، خاصة بعد أن قالت المرأة: لزوجها "الأولاد خلصوا الواجب..وأنت لاتنسى الواجب".
وطالب الكثير من مشاهدي ومتابعي القناة إدارة القناة بالتزام الحدود في تقديم المواد الإعلانية والتلفزيونية خاصة أن القناة السعودية الأولى التي تعتبر من القنوات الفضائية التي يطمئن رب الأسرة على أسرته أثناء متابعتهم لها لتقديمها مسلسلات وبرامج هادفة وتراعي مشاهديها.
يذكر أن مقطع الإعلان الذي تم عرضه في القناة تم تداوله بشكل واسع خاصة في رسائل البلاك بيري مع تعليقات تقول "لا لا لا ماني مصدق القناة الأولى السعودية تسوي كدا.. القناة الأولى السعودية خربتها.. القناة الأولى بتصير زي mbc"، وغيرها من التعليقات الأخرى.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2485
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019