• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

صحيفة إيرانية تصف زوجة رئيس فرنسا بالـ(عاهرة)

صحيفة إيرانية تصف زوجة رئيس فرنسا بالـ(عاهرة)
كفر و وتر / متابعات / وصفت صحيفة (كيهان) الإيرانية "كارلا بورني" زوجة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي بأنها "عاهرة" بعد أن انتقدت توجه طهران لرجم "سكينة شتياني"، لان بروني قد انضمت إلى حملة تهدف لانقاذ اشتياني من تنفيذ الحكم.
وابرزت الصحيفة العنوان التالي "العاهرات الفرنسيات ينضممن إلى مظاهرة حقوق الإنسان"، متهمة سيدة فرنسا الأولى بالنفاق.
ولفتت الصحيفة انتباه القراء إلى علاقات بروني المتعددة مع العديد من الشخصيات الشهيرة رفيعة المستوى، وأشارت إلى الممثلة الفرنسية "ازابيلا ادجاني" وهي صديقة لبروني والتي دعت كذلك للافراج عن اشتياني.
وقد شهدت العديد من المدن الفرنسية في نهاية الاسبوع الماضي مظاهرات دعما لاشتياني مكتسبة قبولة واسعة في الاوساط الفرنسية بعد أن أعرب الرئيس الفرنسي وزوجته عن دعمهما لهذه القضية.
وكتبت بروني خطابا مفتوحا لاشتياني قائلة "لماذا يريقون دماءك ويحرمون ابناءك من أمهم؟"، مكملة في الخطاب "ألأنك أحببت، ام لأنك امرأة، ام لكونك إيرانية؟"، معربة عن رفضها التام لتطبيق حكم الإعدام على اشتياني.
ويشار الى ان صحيفة (كيهان) بالناطق الرسمي باسم النظام الإسلامي المحافظ في إيران، الى جانب انضمام التلفزيون الحكومي الإيراني إلى الحملة ضد بروني بالقول إنها "حاولت أن تبرر فجورها الشخصي".
وقال متحدث باسم قصر الالزيه إنه ليس لديهم رد فعل رسمي حتى الآن على الافتراءات التي وردت في وسائل الإعلام الايرانية.
يذكر أن فرنسا دعت الاتحاد الاوروبي إلى التهديد بفرض المزيد من العقوبات على طهران بسبب هذه القضية.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  3564
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد الحكم إبراهيم نور الدين، رضاه عن إدارته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي أمس الإثنين، مشيرا إلى نجاحه في تحويل الانتقادات إلى إشادات. وقال نور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019