• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

بحضور السفير الترس .. والخبير بشير .. وحاتم سرالختم وجمع كبير من البدور

مجموعة هلالاب جدة تكرم الرمز الصحفي دسوقي والنجم الكبير الثعلب

مجموعة هلالاب جدة تكرم الرمز الصحفي دسوقي والنجم الكبير الثعلب
كفر و وتر / جدة / اقامت مجموعة هلالاب جدة بقيادة المهندس جمال بشير ، حفل عشاء فاخر تكريما للاستاذ الصحفي الكبير محمد احمد دسوقي ونجم الهلال السابق جمال الثعلب بفندق اوديس جدة، (العطاس سابقا) وذلك بمناسبة زيارتهما للمدينة، شرفه بالحضور السفير خالد الترس القنصل العام بسفارة السودان في مدينة جدة والمستشار عبدالفتاح علي سيد احمد، وبروفسور بشير عمر الخبير الاقتصادي ووزير المالية الاسبق،وحاتم سرالختم رئيس رابطة اهل الهلال بالمنطقة الغربية، وجمع كبير من الهلالاب.
ورحب الاستاذ عبدالرحيم الصديق في الكلمة التي القاها نيابة عن التجمع بالمحتفى بهما وبضيوف الحفل ، مبينا ان هذا الحفل ياتي كفاتحة لاعمال هذه المجموعة التي سيكون هدفها الاساسي دعم الهلال الكيان، بغض النظر عن من يتولى ادارته، مؤكدا انهم يخططون لاقامة مهرجان هلالي كبير في المستقبل القريب بمدينة جدة ، سيقدمون فيه الدعوة الى بعض الشخصيات الهلالية المؤثرة، وعدد من القيادات الرياضية بالخرطوم.
واشاد الصديق بقلم الزميل الاستاذ دسوقي، ودوره في التصدي للقضايا الهلالية، ومعالجتها بمنطق وموضوعية، وعدد جانب من مواقفه المضيئة في مشواره الصحفي الذي امتد لاكثر من ثلاثين عاما.
وامتدح الصديق نجم الهلال السابق ومدافعه الجسور جمال الثعلب المقيم في الولايات المتحدة ، مؤكدا بانه كان من اللاعبين القلائل الذين يتمتعون بالفن والموهبة والغيرة على الفريق، والخلق الرفيع، وقال: ساهم الثعلب في تحقيق العديد من البطولات للهلال، وقاده مع زملائه طارق ومجدي وتنقا الى نهائي بطولة الاندية الافريقية عامي 1987و1992.
ثم تحدث بعد ذلك الخبير الاقتصادي الدكتور بشير عمر الذي اثنى على مبادرة مجموعة هلالاب جدة في تكريم النجمين دسوقي والثعلب، وقال: من ايجابيات الرياضة وفوائدها انها تجمع شرائح متنوعة من الناس، باعمار متفاوتة، وبتخصصات مختلفة، وهو ما يسهم في تكوين نسيج اجتماعي مترابط، وفي ترقية الذوق العام، وزيادة الفكر المعرفي، وابدى البروف استعداده للمساهمة في أي عمل من شانه ان يساهم في رفعة الهلال.
وحيا الاستاذ حاتم سرالختم رئيس رابطة اهل الهلال في المنطقة الغربية خلال كلمته مجموعة هلالاب جدة على مبادرتهم الرائعة بتكريم دسوقي والثعلب وقال: نثق في ان مجموعة هلالاب جدة، من المجموعات التي ستعمل من اجل خدمة الهلال الكيان، مشيرا الى ان بروزها الى حيز الوجود لا يتعارض مع التجمعات الاخرى، بل نعتقد بانه سيساهم في ازكاء روح التنافس من اجل خدمة الهلال.
ودعا الاستاذ دسوقي في الكلمة التي القاها روابط الهلال بالخارج وتحديدا في مدينة جدة، الى توحيد صفوفهم ، ونبذ الفرقة والشتات، وشكر مجموعة هلالاب جدة على تكريمه وشقيقه الاصغر جمال الثعلب، وقال: اشكر المجموعة على هذه المبادرة، واشكر الحضور الكريم، ما قمنا به تجاه الهلال لا يخرج من كونه واجب.
وفي الختام تحدث السفير خالد الترس القنصل العام بسفارة السودان في جدة، وقال: اتاح لنا الاخوة في مجموعة هلالاب جدة الفرصة بالالتقاء بالمحتفى بهما، وبالذين حضروا الحفل، وارجو ان انتهز هذه الفرصة لاخاطب الاعلاميين الرياضيين الذين يمثلون راس الرمح في عملية البناء الرياضي، بان يرتقوا الى مستوى الطرح الواقعي والموضوعي، البعيد عن الاثارة الرخيصة، واتمنى ان تختفي مظاهر النقد الهدام، حتى تنعم رياضتنا بالاستقرار.
وفي الختام تفضل سعادة السفير الترس ودكتور بشير عمر والمستشار عبدالفتاح وحاتم سرالختم والمهندس جمال بشير بتقديم درع تذكاري للزميل دسوقي وآخر للكابتن جمال الثعلب.
كما قدم بعض اعضاء المجموعة هدايا للمحتفى بهما.
image

image

image

امسح للحصول على الرابط
 1  0  2838
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمود النور 10-03-2013 05:0
    مفروض يتم تكريم الريس أبراهيم حسن قديس وكابتن سبت دودو
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019