• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الهلال السعودي يلاعب ليفربول وديا اليوم

الهلال السعودي يلاعب ليفربول وديا اليوم
كفر ووتر/ وكالات/  تحدثت تقارير صحفية، عن تعثر مفاوضات إدارة نادي الهلال مع عدد من المدربين لعدم قناعتهم بالحضور في حال وجود جهاز فني متكامل يقود الفريق حاليا، إذ يرفض المدرب الجديد الحضور والتواجد وانتظار انتهاء مهمة جيرتس الذي سيترك الفريق فور نهاية مشواره في دوري أبطال آسيا.
وتسعى إدارة الهلال جاهدة لإقناع المدرب الجديد والإعلان عنه فور موافقته وتوقيعه للعقد, يشار إلى أن إدارة نادي الهلال تفاوض عددا من المدربين الذين برزوا في قيادة عدة منتخبات في مونديال كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا, ومن الأسماء التي تفاوضها الإدارة الهلالية الأورغوياني أوسكار واشنطن تاباريز، الذي قاد منتخب بلاده للحلول رابعا في المونديال, والأرجنتيني جيراردو مارتينو مدرب البارجواي الذي وصل لدور الثمانية, والأرجنتيني مارسيلو بييلسا الذي قاد تشيلي إلى دور الـ 16, وتسعى إدارة نادي الهلال إلى إعلان اسم المدرب الجديد بأسرع وقت ممكن لتطوي صفحة المدرب الذي سيخلف جيرتس.
إلى هذا، يخوض الهلال اليوم ثالث لقاءاته الودية أمام ليفربول الإنجليزي في معسكره الحالي في النمسا على استاد كاش بوينت أرينا في مدينة ألتخ في لقاء سيتم بثه على الهواء مباشرة في تمام الثامنة مساء, ومن المنتظر أن يحضر رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد المواجهة.
وكانت بعثة الفريق وصلت صباح أمس إلى مدينة ألتخ بعد رحلة برية عبر الحافلة استمرت لخمس ساعات اضطر جراءها البلجيكي إيريك جيرتس إلى إلغاء حصة التدريب الصباحية والاكتفاء بالحصة المسائية التي كانت على ملعب كاش بوينت الذي سيحتضن المواجهة الودية بغرض تعود اللاعبين على أرضية الملعب.
هذا وستقوم قناة الجزيرة الرياضية القطرية بنقل لقاء نادي الهلال السعودي وليفربول الانجليزي اليوم حصرياً على احدى قنواتها الرياضية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2880
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019