• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

اعتبره الجميع فاتحة خير لعودة العلاقاة بين مصر والجزائر

استقبال حافل لبعثة شبيبة القبائل في القاهرة

استقبال حافل لبعثة شبيبة القبائل في القاهرة
القاهرة /كفر ووتر/ وسط استقبال حافل بمطار القاهرة وصلت أمس، بعثة فريق شبيبة القبائل الجزائري قادمة من الجزائر لملاقاة فريق الإسماعيلي الأحد القادم في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
وتضم البعثة 36 فرداً برئاسة دودان عبد الكريم نائب رئيس اتحاد الكرة الجزائري حيث تعد أول بعثة جزائرية تصل مصر بعد زيارة الرئيس المصري حسنى مبارك الأخيرة للجزائر للعزاء في شقيق الرئيس الجزائري بوتفليقة.
وأكد مزريق أحمد عضو اللجنة القانونية بالاتحاد الجزائري وعضو البعثة "نشكر مصر على هذا الاستقبال الذي يشعرنا دائماً بأننا في بلدنا الثاني وكأننا في الجزائر ونحن سنكون في الجزائر ومصر كشعب وأمة واحدة تجمعنا روابط وصلات وتاريخ واحد".
وقال "نحن نشعر في الجزائر أن ما حدث من مشكلة سابقاً سببه بعض الأشخاص وليس للشعب أو الدولة دور في ذلك".
وحرص وفد من اتحاد الكرة المصري برئاسة صلاح حسنى المدير التنفيذي للاتحاد وعلاء عبد العزيز على الحضور إلى المطار لاستقبال بعثة الفريق الجزائر.
وقال حسنى إن الاتحاد المصري حريص على التواجد لاستقبال البعثة الجزائرية من منطلق كرم الضيافة المصرية وحسن الاستقبال لأشقاء أعزاء على مصر.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2884
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد مخطر 07-15-2010 10:0
    المثل بقول لو ما ضوقتو ايدك ما ببقي صديقك.. هذا ينطبق تماماً علي اولاد بمبا ..
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019