• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

مجموعة فلل (اولاد البلد ) .. مَعلَم سوداني في اندونيسيا..

مجموعة فلل (اولاد البلد ) .. مَعلَم  سوداني في اندونيسيا..
كفر و وتر / الخرطوم /  باندونق :مهدي ابراهيم.. الزائر لاندونيسيا وبالتحديد الي مدينة (باندونق) لابد ان يمر علي فلل اولاد البلد وهو مشروع سوداني متكامل للسياحة يستهدف في الأساس ..السودانيين والقادمين من الدول العربية ..حيث يتم فيه استضافة الباحثين عن السياحة والنزهة والتسوق في اندونيسيا وفيه اجنحة خاصة للعرسان القادمين من هناك وبأسعار مغرية .. وعن ذلك يقول صاحبه الاستاذ صلاح عوض النعيم ان فكرة المشروع نبعت من استغلال السياحة في اندونيسيا والتعريف بها وسط السودانيين والعرب بما تزخر به اندونيسيا من امكانيات سياحية ومناظر طبيعية ..اي هو بوابة جديدة للسياحة في الشرق الأقصي بمواصفات اسيوية ونكهة سودانية ..
مايجدر ذكره ان المشروع السياحي (اولاد البلد) يحتوي علي مجموعة من الفلل الفاخرة وسط رقع خضراء بين السهول والجبال وقريبا من جبل بونشاك الشهير ...و قد أفتتح رسميا خلال الاسبوع المنصرم وسط تجمع سوداني خالص من افراد الجالية السودانية واعضاء السفارة السودانية ..الذين اشادوا بالمشروع الحيوي الذي سيكون دافعا لتغيير وجهة سياحة السودانيين الي اندونيسيا ..وتخلل حفل الافتتاح بعض الفقرات الغنائية والمتنوعة ...
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3726
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن حلفا 03-22-2013 10:0
    خربــــــــوا السودان ..وقبلوا علي اندونيسيا ؟؟؟؟يا ربي كام اندونسيه وقعن في حبائل وشباك (الدقون المستعاره؟؟؟؟؟)وكل شيء لله الفلل دي لله .
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019