• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

أنشأه باكستانيون ليكون "من المسلمين وإلى المسلمين"

(مللتفايسبوك.كوم).. موقع تواصل اجتماعي لمنافسة (فايسبوك) الذي أساء للنبي

(مللتفايسبوك.كوم).. موقع تواصل اجتماعي لمنافسة (فايسبوك) الذي أساء للنبي
كفر و وتر / وكالات / أنشأ باكستانيون موقعا اسلاميا للتواصل الاجتماعي لمنافسة موقع فايسبوك، ويأملون في ان يشترك فيه نحو 1,6 مليار مسلم، وذلك بعد غضبهم العارم من مسابقة اطلقها احد مستخدمي فايسبوك الغربيين، لرسم صور تمثل النبي محمد صلى الله عليه وسلم، اعتبرها الباكستانيون اساءة للاسلام.

وذكرت وكالة (أف ب) أن مجموعة من ستة من العاملين في مجال تكنولوجيا المعلومات من لاهور، العاصمة الثقافية لباكستان، اطلقوا موقع "مللتفايسبوك.كوم" www.millatfacebook.com الثلاثاء، لتواصل المسلمين عبر الانترنت والاحتجاج على ما يعتبرونه اساءة للاسلام.

وجاء المشروع الخاص بعد ان امرت محكمة باكستانية بحجب موقع فايسبوك حتى 31 مايو، بعد المسابقة التي اعتبرت "مسيئة للاسلام".

ودوّنوا على موقعهم العبارة "مللتفايسبوك.كوم هو اول موقع باكستاني للتواصل الاجتماعي، وهو من المسلمين والى المسلمين يرحب كذلك بكل شخص دمث من دين اخر".

وقال احد مصممي الموقع ان محترفين في مجال تكنولوجيا المعلومات يعملون على مدار الساعة لتوفير مزايا في الموقع مشابهة لتلك التي يقدمها فايسبوك الاصلي.

وتضم صفحة الموقع الجديد صفحة "اخر الاخبار" لوضع تعليقات الاصدقاء عليها، ويتيح امكانية ارسال الرسائل ووضع الصور والفيديو والدردشة وغيرها.

ويقول الموقع الجديد انه استقطب 4300 عضوا خلال الايام الثلاثة الماضية، معظمهم من الباكستانيين الذين يتحدثون الانكليزية ممن هم في العشرينات من العمر.

وقال عثمان زهير (24 عاما) مدير التشغيل في الشركة التي تستضيف الموقع "نريد ان نقول لاصحاب فايسبوك انه اذا اسأتم التعامل معنا فعليكم تحمل العواقب .. واذا اساء احد للنبي محمد فسوف نصبح منافسين له ونكبده الكثير من الخسائر الاقتصادية".

وكانت هيئة الاتصالات الباكستانية منعت السبت بامر من الحكومة الدخول الى موقع فايسبوك للتواصل الاجتماعي ويوتيوب ومواقع الكترونية اخرى مثل ويكيبيديا.

وسمحت وزارة الداخلية الباكستانية الاربعاء، مجددا بالدخول الى موقع يوتيوب لكن حتى الخميس كان موقع فايسبوك و1200 موقع الكتروني اخر لا تزال محجوبة باعتبار انها تتضمن مضمونا "مسيئا للاسلام".

امسح للحصول على الرابط
 5  2  5874
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    محمد 05-30-2010 08:0
    الله يوفقكم فى عملكم هذا واتمنى من الله ان تقدرو توقفو المهازل الموجودة على الفيس بوك
  • #3
    ahmed 05-30-2010 03:0
    الحمد لله والصلاة والسلام علي سيدنا محمد صلي الله وعليه وسلم وعلي اهل بيته وعلي اصحابه اجمعين الي قيام الساعه بارك الله في هذا المقع الاسلامي الجديد ويكون ان شاء الله فتحة خير علي الامه ويكون نورا للمسلمين ونشر الدين والدعوه في كل انحاء الارض ويعمل علي ارجاع المسلمين الي ادراكهم بعد ان استولي عليهم اليهود والكفره علي عقولهم من خلال المواقع الختلفه لهم وبارككم الله والنصر للاسلام والنصر للاسلام ان الله.
  • #5
    بن عزوز 05-29-2010 06:0
    السلام عليكم ورحمة الله أسال الله لكل القائمين على هذا الموقع بل هذا الصرح العظيم لخدة الغسلام والمسلمين التوفيق والسداد،وجعله في مثيزان حسناتكم .
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019