• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

بسبب السحر الاحمر

حالات طلاق بالجملة بقسم الكبجاب ..!!

حالات طلاق بالجملة بقسم الكبجاب ..!!
كفر ووتر / الخرطوم إثر محاكمة (75) امرأة تم ضبطهن بواسطة شرطة أمن المجتمع (قسم الكباجاب) وهن يمارسن السحر الأحمر في أحد المنازل بأحد أحياء أمدرمان العريقة حيث حضرت حشود من أهل المتهمات في البلاغ بينهم بعض أزواجهن الذين تابعوا قرار المحكمة والذي قضي بالجلد والغرامة حيث تم تنفيذ الحكم عقب إعلانه بواسطة مولانا عبد المنعم يونس قاضي محكمة جنايات الكباجاب .
والجديد في الأمر أن بعض الزوجات اللائي ذهبت (لبيت الزار) دون علم أزواجهن كان مصيرهن الطلاق .. حيث تلقت بعض الزوجات قرار طلاقهن في المحكمة بواسطة أجهزة الموبايل من أزواجهن ، ويجدر ذكره أن شرطة أمن المجتمع بالكباجاب كانت قد ألقت القبض على هذه المجموهة من النسوة على أثر ممارستهن (الزار) بأحد المنازل وتشير الصحيفة إلى أن المحكمة قد أستكبت صاحبة (منزل الزار) تعهدا بعدم ممارسة (الزار) في منزلها مرة أخرى وكان مولانا عبد المنعم يونس قد وجه للمتهمات عبارات التوبيخ من جراء مسلكهن الذي يرفضه المجتمع .

صحيفة الدار
امسح للحصول على الرابط
 2  0  5024
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    زول 03-08-2013 10:0
    غياب الوازع الديني ،، نص السودان صار مغنيين أو شيوخ دجل وشعوذة ،، لتفشي الفقر والبطالة ،،
  • #2
    كتوش 03-08-2013 05:0
    نسوان فارغات وماعندهم موضوع لو كل واحدة فيهن قعدت في الواطة وشافت طلبات زوجها واولاده مااحسن من الكلام الفارغ ده الرجل لما يجي بيته بيكون عايز يشوف زوجته في احسن صورة وعايز يلقي بيته نضيف واكله جاهز وده حقه طبعا لكن لما المراة تبقي جنها حوامة زي المربوطة في كراع كلب واليوم كل حايمة في الحلة لما مواعيد راجله تجي تجي داخله معاه في ساعة واحدة ويمكن تجي بعده يلقي البيت يضرب يقلب والاكل ماجاهز والمراة ترابه للسقف باالجد ده الشي البخلي الراجل يعرس في مراته ويطلقه لان الشي الهو محتاج ليه مابتوفر ليه احسن ينفد بي جلده ويرتبطت باالانسانه البتقدرة والبتصونه والبتحس بيه ..
أكثر

جديد الأخبار

١/ تعيين كفاح صالح ممثلا للجنة المنتخبات الوطنية فى البطولة القومية المختلطة للشباب داخل السودان ومستشار فنى للجنة ٢/تعيين الديبة ممثلا للجنة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019