• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

احمد البشير منسقا عاما للملتقى الاقتصادي السعودي السوداني بالرياض

 أحمد محمد البشير تاج الدين رجل الاعمال الكبيروالقطب الرياضي ونائب امين خزينة نادي الهلال الاسبق تم أختياره منسقا عاما للملتقي الاقتصادي السعودي السوداني الذي سينعقد في ابريل القادم بالرياض وقد جاء أختياره من قبل وزارة الاستثمار وأتحاد أصحاب العمل السودانيلخبرته في هذا المجال ولعلاقاته الواسعة والمتميزة مع رجال الاعمال السعوديين (دي خبر صفحة أولي )
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3421
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو محمد 04-04-2013 02:0
    أحمد محمد البشير تاج الدين؟ من الذي جعله منسقا للملتقى الإقتصادي؟ وهو هو ليس له ناقة ولا جمل بالملتقى الإقتصادي، إذ جل مؤهلاته أنه (نائب امين خزينة نادي الهلال الاسبق)، ! أين الذين سهروا وإبتكروا وخططوا لقيام وإنجاح الملتقى مثل الأستاذ/ عبدالمجيد يس وغيره من رجالات المجلس الإستشاري! والله هذا هو الفساد الذي يمشي على رجلين وهو ما أدى لتخبط السودان من جلب الأقارب والمعارف والمحاسيب ممن لا مؤهلات لهم فيا أهل السودان، يا د. مصطفى إسماعيل شخصيا أليس منكم رجل رشيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      أبو المغيرة الأسيد 12-14-2015 01:0
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أبو محمد ماذا تعلم عن أحمد البشير السبب الذي اختير من أجله لهذا المنصب هو لخبرته وتعامله مع رجال الأعمال السعوديين.
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019