• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

نسبت اليه اصدار شريط حسيني عن معجزة عاشورا

صحيفة كويتية تدخل في مواجهة مباشرة مع نجل ملك البحرين

صحيفة كويتية تدخل في مواجهة مباشرة مع نجل ملك البحرين
كفر و وتر / الرياض / نفت مصادر بحرينة صحة ما جاء في تقرير نشرته صحيفة الدار الكويتية حول إصدار الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة شريطا تحت عنوان "معجزة عاشوراء"، واستغربت مصادر إعلامية بحرينية خطوة الصحيفة في نشر الموضوع دون تحري الدقة والرجوع إلى الجهات المعنية.
وقالت صحيفة الدار الكويتية أن نجل عاهل البحرين الشاعر الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، قام بإصدار شريط "حسيني" تحت عنوان "معجزة عاشوراء" وذلك بالتعاون مع شركة روتانا.
واستغربت مصادر إعلامية بحرينية خطوة الصحيفة في نشر الموضوع دون تحري الدقة والرجوع إلى الجهات المعنية ، وخصوصا ان الموضوع وصياغته وما احتواه من معلومات لم يصدر عن جهة رسمية، أو تم نشره في مواقع رسمية أو إعلامية، رافضة ما تضمنه الخبر من إساءات للشاعر الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.
وحسب صحيفة ايلاف نفت مصادر مقربة من "روتانا" في اتصال هاتفي مع إيلاف صحة الموضوع المنشور والصور واكتفت بالقول " حسب الاتصالات التي أجريناها مع المسئولين في روتانا فإن الصورة مفبركة تماما، وما نشر غير صحيح ومن حق روتانا اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من يثبت استغلاله لشعارها أو زج اسمها دون وجه حق في فبركة الأخبار والموضوعات، وعلى الصحيفة الاعتذار والتنويه عن الخطأ الذي وقعت فيه".
وكانت صحيفة الدار قالت في عددها الصادر اليوم الثلاثاء مع صورة مركبة للشريط " ان المواقع الإلكترونية تناقلت أمس خبراً أثار ضجة إعلامية كبيرة حول تسجيل نجل ملك البحرين الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إصدارا بعنوان "معجزة عاشوراء" والذي يتحدث عن واقعة عاشوراء ومصائب كربلاء بأشعار "ملحنة.
وأشارت الدار في تقريرها " إلى أن نجل ملك البحرين تعامل مع أكبر الملحنين في هذا الإصدار لوضع اللحن الحسيني على القصائد التي كتبها بنفسه.... ، وإن الإصدار سيتم طرحه في الأسواق مطلع محرم المقبل".
يذكر ان الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هو الابن الرابع لملك البحرين ومن مواليد عام 1987 ويشغل حاليا منصب النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ، وهو عضو في مجلس التنمية الاقتصادية ومتزوج من ابنة نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2445
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019