• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

البرفيسور محمد المعتصم ينضم لكوكبة اساتذة الكلية الوطنية للدراسات الطبية

البرفيسور محمد المعتصم ينضم لكوكبة اساتذة الكلية الوطنية للدراسات الطبية
الخرطوم / محمد المصطفي ابراهيم /  حقق الدكتور محمد المعتصم عبد الباقي انجازا علميا جديدا بحصوله على درجة الاستاذية (البروفسير Professorship) من الكلية الوطنية للدراسات الطبية تقديرا لجهوده في مجال البحث العلمي.
واستطاع الدكتور محمد المعتصم خلال مسيرته البحثية من نشر حوالى 40 ورقة علمية فى المجلات الدورية العالمية اضافة الى اشتراكه فى اعداد ثلاثة مراجع علمية دولية كبرى اهلته للتعيين ضمن اساتذة برنامج الطب بالكلية .

ولد الدكتور محمد المعتصم عبد الباقي وهو نجل الخبير التربوي السوداني المعروف عبد الباقي محمد بمدينة الأبيض بولاية شمال كردفان وحصل علي بكالريوس الطب والجراحة من جامعة القاهرة القصر العيني ثم حصل علي زمالة الكلية الملكية لاطباء الأشعة بلندن ، وزمالة كلية الجراحين الملكية بايرلندة وماجستير الجودة الشاملة في الرعاية الصحية من جامعة الرباط بالخرطوم .

وعرف البروفيسور المعتصم بنشاطه في عضوية عدد من الجمعيات العلمية مثل الجمعية الاوربية للاشعة وجمعية امريكا الشمالية للاشعة والجمعية الدولية للجودة في الاشعة فضلا عن عضوية جمعية اخصائي الباطنية والجهاز الهضمي والعظام بالسودان.
ويحفل سجل مسيرته العلمية والعملية الممتدة لاكثر من ثلاثة عقود بالحضور والمشاركة الفاعلة في المؤتمرات المحلية والدولية بجانب تميزه العلمي المدعوم بخبرة عملية في مجال طب الاشعة في السودان وبريطانيا والسعودية .


امسح للحصول على الرابط
 0  0  3814
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019