• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الترقوة تجبر شارابوفا على الانسحاب من بطولة بريسبين

الترقوة تجبر شارابوفا على الانسحاب من بطولة بريسبين
كفر ووتر / وكالات انسحبت النجمة الروسية ماريا شارابوفا اليوم الثلاثاء من منافسات بطولة بريسبين الدولية للتنس لإصابتها في عظمة الترقوة بكتفها الأيمن في نفس الوقت الذي فقدت فيه البطولة الأسترالية بطلتها الروسية السابقة بترا كفيتوفا إثر خروجها المفاجيء من الدور الثاني للبطولة.
وبدأ العام الجديد على نحو سلبي بالنسبة لبطولة بريسبين حيث سقطت المصنفة الثانية على العالم شارابوفا ضحية للإصابة نفسها التي حرمتها من المشاركة في بطولة استعراضية بكوريا الجنوبية خلال فترة أعياد الميلاد.
وأعربت اللاعبة الروسية عن أملها في استعادة لياقتها البدنية في الوقت المناسب من أجل المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة ، التي تنطلق منافساتها 14 كانون ثان/يناير الجاري.
وخسرت كفيتوفا ، بطلة بريسبين عام 2011 ، من مواطنتها أناستازيا بافليوتشينكوفا 4/6 و5/7 في الدور الثاني اليوم ، بينما تأهلت السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا لدور الثمانية من البطولة الأسترالية بتغلبها على وصيفة بطولة فرنسا المفتوحة الإيطالية سارة إيراني 4/6 و6/1 و7/5 .
وقالت شارابوفا التي كان من المقرر أن تلتقي بالأسترالية يارميلا جايدوسوفا: "أعاني من بعض الالتهاب في عظمة الترقوة. وقد أخبرني طبيبي في نيويورك أنني لا أستطيع التدريب على الضربات العالية لمدة أسبوع".
وأضافت: "لم أمنح نفسي الفرصة للتدريب على ضربات الإرسال أو أي ضربات عالية أخرى ، فقد كنت أتدرب على الضربات العادية القريبة من الأرض. لقد نفد الوقت مني هنا حقا".
وأوضحت شارابوفا المقيمة بمدينة لوس أنجليس الأمريكية أنها ستخوض بطولة أستراليا المفتوحة دون أي مشاركات تنافسية سابقة لها بعدما قررت عدم المشاركة في بطولة سيدني التي تنطلق الأسبوع المقبل رغم تلقيها بطاقة دعوة (وايلد كارد) للمشاركة بها.
وفي منافسات الرجال ، تغلب النمساوي يورجن ميلتسر المصنف الوحيد بمنافسات اليوم على الأمريكي دينيس كادلا 2/6 و6/4 و6/4 بالدور الأول من بريسبين.كما تغلب الأسباني المخضرم تومي روبريدو على الأمريكي ريان هاريسون 7/4 و7/6 (7/4) بينما تغلب البلجيكي ديفيد جوفين على الأسترالي ماثيو إبدن 6/2 و6/2 .
وودع أمريكيان آخران منافسات البطولة الأسترالية اليوم حيث تغلب الكولومبي أليخاندرو فايا على الأمريكي ، الذي سيحصل قريبا على الجنسية الكندية ، جيسي ليفين 6/1 و7/6 (10/8) بينما تغلب البلغاري جريجور ديميتروف على برايان بيكر 6/3 و7/6 (10/8
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2201
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019