• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

ر سالة في بريد كفر و وتر ... التراشقات بين رموز الاعلام تجاوز لادب الصحافة !!!

ر سالة في بريد كفر و وتر ... التراشقات بين رموز الاعلام تجاوز لادب الصحافة !!!
 الاخ رئيس تحرير صحيفة كفر ووتر الالكترونية الغراء
كل التحايا الممزوجة بصدى الموضوعية التى جعلتنا نتلهف لصحيفتكم الغراء تلهف الرضيع لطيب لبن امه , ولقد قصدت هذا الوصف للفائدة العظيمة التى وجدناها بين سطور هذه الصحيفة التى تتمتلك كل مقومات البقاء والنماء
واتمنى ان تقتدى بكم الصحف الورقية وتنأى بنفسها عن صغائر وسفاسف الامور التى تمثلت فى التراشقات الصحفية بين كاتب وكاتب او بين كتبة وكاتب او بين كتاب وكتاب . ولقد ضاق صدرى حينما قرأت تراشقات صحفية بين رمزين واستاذين كبيرين فى عالم الاعلام الرياضى قضت على كل الاحترام الذى كنت اكنه لهما لتجاوز تراشقاتهما لادب الصحافة وزوق القراء.
وكما تعلم اخى رئيس التحرير ان القراء انواع وانواع وان القارئ الجيد ذلك الذى يبحث بين السطور عما يفيده لاعما يحقق رغبات الانتقام السوداء للكتاب
والصحافة كما تعلم استاذى تربية وذوقا للعوام امثالنا . فاذا كان هذا هو حال الاستاذة فكيف سيكون حال طلاب المادة الصحفية.اتمنى ان تختفى هذه الظاهرة العمياء عن الصحافة لانها لاتشبه قيمنا ومورثاتنا.
ياسر حسن عثمان
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2649
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019