• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

بحضور القنصل رحمة الله ... افتتاح رائع لدورة المرحوم ابراهيم بارودي برابطة الصالحية بالرياض

بحضور القنصل رحمة الله ... افتتاح رائع لدورة المرحوم ابراهيم بارودي برابطة الصالحية بالرياض
كفر و وتر / الرياض / بحضور سعادة الاستاذ عبدالرحمن رحمة الله قنصل سفارة جمهورية السودان بالرياض والمهندس عبدالمنعم عمر رئيس الرابطة الرياضية للسودانيين بالخارج (الصالحية) والاستاذ محمد الصادق رئيس القسم الرياضي بجريدة الخرطوم والاستاذ نجيب عبدالرحيم رئيس اتحاد الجاليات والمهندس موسى الجيو وعدد غفير من الجمهور ورؤساء الفرق تم يوم الجمعة الماضي افتتاح دورة المرحوم ابراهيم بارودي (ابو مصعب ) للناشئين بملعب اوربي ومدني المشترك بالصالحية والتي تنظمها الرابطة الرياضية للسودانيين بالخارج الصالحية بالتضامن مع فريق السلام الرياضي .. وقد بدء حفل الافتتاح باستعراض للفرق المشاركة وهي فرق بشاير الشمال ونجوم كرمة والسلام وودحبوبة وودنوباوي وأمل السودان ثم قام ضيوف الشرف بمصافحة اللاعبين يتقدمهم سعادة قنصل جمهورية السودان الاستاذ عبدالرحمن رحمة الله وسط الالعاب النارية .. ثم بعد ذلك بدأت المباراة الاولي لهذه الدورة بين فريقي السلام منظم الدورة وفريق نجوم كرمة الذين قدما مباراة غاية في الجمال والروعة استمتع بها الجمهور الذين اشادو بالمستوي الكبير الذي قدمه صغار الصالحية . وكان سعادة قنصل السودان قد اشاد بالروح الطيبة التي سادت المبارة كما حيا رابطة الصالحية ورجالاتها علي هذا المجهود الكبير وهم يكرمون واحدا من رجالاتها الذيم كان لهم دور مشهود في العمل الر ياضي والاجتماعي كما اسهب سعادته في الحديث عن النشء والاهتمام بهم باعتبارهم مستقبل السودان الواعد مؤكدا سعادته بانهم سوف يقفون دائما مع كل عمل بناء بالدعم والمؤازة والحضور لمثل هذه المناسبات التي تظهر الوجه المميز للسودان .
والجدير ذكره ان المرحوم ابراهيم بارودي (ابومصعب) يعتبر واحدا من رجالات الصالحية الاوفياء حيث كرس نفسه للعمل الرياضي من خلال فريق السلام بالرابطة الرياضية مشاركا في كل الاعمال الاجتماعية حيث امتلك حبا جارفا من قبل الرياضيين حيث كان يمتلك روحا مرحة . كما انه واحدا من الرياضيين حيث كان لاعبا في التحرير وفريق الهلال ومثل منتخب الشاب في عدد من الاستحقاقات العربية والافريقية .. وتأتي هذه الدورة كجزء يسير نحو هذا الرجل الذي امتلك القلبوب لتخليد ذكراه .. وكان الفقيد قد رحل عن هذه الدنيا الفانية قبل اكثر من ثمانية اشهر وهو يؤدي صلاة الفجر في احدي جوامع الرياض له الرحمة والمغفرة . هذا وسوف تتواصل مباريات الدورة يوم الجمعة القادم بمبارتين تجمع بين كل من ودنوباوي وأمل السودان عصرا والثانية بين فريقي السلام وودحبوبة مساءا بملاعب اوربي مدني المشترك بالصالحية .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3143
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ياسر حتفورة 07-08-2012 03:0
    عيب عليك ياكاتب الخبر ان تتجاهل رجالات الصالحية ام الروائع اعطى الرجال حقها للرابطة رئيس ونائب رئيس وامين مال ورئيس لجنة منظمه وهم من قامو بتنظيم الدورة وكا الذين زكرتهم هم ضبوف لبس الا موسى والله نجيب ,,, ابعدو الرياضه عن السياسة البغيضه ..... والله من وراء القصد
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019