• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

حملة توعوية على هامش جمعية نادي الجالية السودانية

المهندس البلولة وشركة " OMRON " يفحصان سكر وضغط السودانيين بدبي

المهندس البلولة وشركة " OMRON "  يفحصان سكر وضغط السودانيين بدبي
دبي / أحمد المصطفى عبدالعزيز / 





على هامش الجمعية العمومية التي عقدت مساء أمس الأول لإنتخاب مجلس إدارة جديد لنادي الجالية السودانية بدبي ( النادي الأم بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والعزيزة على قلوب كل السودانيين ) نجحت لجنة دعم مجلس الإدارة التي تم تكوينها من صفوة الشباب الذين لا هدف لهم سوى أن يقوموا بأعمال تصب في مصلحة تطوير النادي على كافة المستويات بقيادة الأخ والأستاذ والزميل الرائع أحمد القرشي أحد ركائز قناة " MBC " وآخرين من مهندسين وإعلاميين وموظفين وأطباء وغيرهم في التواصل مع المهندس السوداني محمد عثمان البلولة الأستاذ المساعد بجامعة عجمان للعلوم والتكنولجيا كلية الهندسة قسم المعدات الطلبية وبالتعاون مع شركة أمرون " OMRON " للرعاية الصحية بغرض القيام بحملة فحوصات مجانية لكل من حضر الجمعية العمومية بالنادي السوداني دبي وبالمجان شملت الكشف على مستوى السكر في الدم ، ضغط الدم ، ومؤشر كتلة الجسم ( الوزن ).

ووجد كل من ساقته قدماه لغرفة الفحص المجاورة للخيمة الجميلة التي نصبت خصيصا لتكون مكان لإنعقاد الجمعية العمومية نصائح وإرشادات عن كيفية المحافظة على السكري ومعلومات عن القيم الطبيعية لمستويات السكر في الدم قبل وبعد الأكل وضرورة المحافظة على مؤشر كتلة الجسم المثالي .. والإبتعاد عن مسببات إرتفاع ضغط الدم.

ومن خلال الحملة التي تزامنت مع تواجد عدد كبير من أبناء الجالية السودانية بنادي دبي تم إكتشاف حالات إصابات بالسكر كثيرة نصح المشرفين على الحملة المصابين بضرورة إجراء الفحوصات السريعة واللازمة لتلافي المضاعفات التي ربما قد تنتج بسبب الإهمال .. كما وجد حالات إرتفاع ضغط الدم عند عدد ليس بقليل من المقترعين والمّرشحين أرجعها المشرفين على الحملة لسخونة التنافس بين المتسابقين وأنصارهم لدخول مجلس الإدارة الجديد والذي تنتظره تحديات كثيرة أهمها بناء عضو النادي الصالح والمفيد قبل بناء النادي وجعله جاذب للأسر والعائلات السودانية.

وفي نهاية السهرة الصباحية قدّمت شركة أمرون " OMRON " هدايا لعدد كبير من أبناء الجلية وهي عبارة عن أجهزة قياس السكر هذا عطفا عن الخصم الذي وصل إلى 45% على أشرطة قياس السكر ( سعر الشريط بدون خصم يصل إلى 135 درهم ما يساوي 35 دولار .. وبعد التخفيض 75 درهم ما يعادل 20 دولار أمريكي ).




امسح للحصول على الرابط
 0  0  2553
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019