• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

الجالية السودانية في حائل تنعي فقيد الأمة العربية والإسلامية والشعب السعودي الشقيق صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية

الجالية السودانية في حائل تنعي فقيد الأمة العربية والإسلامية والشعب السعودي الشقيق صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية
حائل / احمد الفكي / بمزيد من الحزن العميق والأسى تنعي الجالية السودانية في حائل فقيد الأمة العربية والإسلامية والشعب السعودي الشقيق المغفور له بإذن الله صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية . الذي حدثت وفاته يوم السبت 25 رجب 1433هـ الموافق 16 يونيو 2012م وتتقدم الجالية السودانية في حائل بأحر التعازي لصاحب المقام السامي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع . وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة حائل وصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد آل سعود . نائب أمير منطقة حائل و أصحاب السمو الملكي والأمراء والأسرة المالكة الكريمة و حكومة وشعب المملكة الشقيقة . معبرين عن أحر تعازي السودانيين المقيمين في حائل في هذا الفقد الجلل .
كما لا يخفي على الجميع فقد كان صاحب السمو الملكي صاحب حكمة و رأي سديد أثرى به حياة أبناء أمته و شعبه . وهو الذي عمل على تعزيز رسالة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود على امتداد العالم خدمة للإنسانية جمعاء و إرساء لدعائم السلام والاستقرار في المنطقة كلها .
ألا رحم الله الفقيد الكبير رحمة واسعة و ألهمنا جميعاً الصبر الجميل .
لا نقول إلا ما يرضي الله ( إنَّا لله و إنَّا إليه راجعون )




امسح للحصول على الرابط
 1  0  2321
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

أكد الحكم إبراهيم نور الدين، رضاه عن إدارته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي أمس الإثنين، مشيرا إلى نجاحه في تحويل الانتقادات إلى إشادات. وقال نور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019