• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

جمعية الصحفيين السودانيين تعزي خادم الحرمين الشريفين في فقيد الأمتين

جمعية الصحفيين السودانيين تعزي خادم الحرمين الشريفين في فقيد الأمتين
الرياض/ لطفي العمدة/ بقلوب يفجعها الأسى، ترفع جمعية الصحفيين السودانيين العاملين بالمملكة العربية السعودية، أحرّ آيات التعازي لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولكافة أفراد الأسرة المالكة حفظهم الله - وللشعب السعودي قاطبة والأمتين العربية والإسلامية، في وفاة فقيد الوطن والأمة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود , ولي العهد ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية رحمه الله.

وقال أمين عام الجمعية الأستاذ فتح الرحمن محمد يوسف :" إن وفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز خسارة للشعب السعودي والأمة الإسلامية والعالم أجمع لما اتصف به سموه رحمه الله من مواقف إسلامية وعربية وسياسية تشهد على حكمته وعطائه المتواصل.

وأوضح فتح يوسف أن عهده شهد انجازات كبيرة تدلّ على رقي فكره وعظيم كرمه فهو صاحب القرارات الحكيمة والتحركات الواعية والمبادرات المتميزة في مختلف المجالات، مشيرا إلى صعوبة حصر انجازات سموه رحمه الله خصوصا في مجالات الأمن العربي والإسلامي والسعودي.
وقال الأمين العام:" إن ما نشعر به كصحفيين سودانيين وكمقيمين في هذه البلاد المعطاءة من ألم بفقد الأمير نايف بن عبدالعزيز - رحمه الله - يجعلنا جميعاً نتذكر مآثر هذا القائد العظيم فقد قدم لدينه ثم وطنه ومواطنيه الكثير والكثير فكان حاضراً على كافة الصعد.

واختتم الأمين العام تعازيه بالدعوات الصالحات لفقيد الأمتين العربية والإسلامية سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويجزيه خير الجزاء على ما قدمه لدينه ووطنه ويلهم الجميع الصبر والسلوان .

وكان قد أعلن الديوان الملكي السعودي يوم السبت نبأ وفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز، ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، خارج المملكة، على نحو مفاجئ.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2103
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019