• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

هوس الكرة يحتد بين مشجعي القمة في بحري ... ايهما العب من الاخر: العجب أم البرنس؟

هوس الكرة يحتد بين مشجعي القمة في بحري ... ايهما العب من الاخر: العجب أم البرنس؟
 رصد تيسير الوالي

اول سؤال يتبادر للذهن بمجرد الجلوس الي احدي شلل الونسة ومناقشة جزيئات لعبة كرة القدم, اللعبة الجماهيرية الاولي في السودان ويكمن سر السؤال في القمة الفردية التي يتنافس عليها قائدا فريقا الهلال والمريخ , بل أن البعض ربما يدخل النقاش في مقارنات غريبة وساذجة احيانا..
ورغم كل تلك المقارنات فأن مدينة بحري الجميلة هي الفائز الاول في تلك النقاشات التي تفرزها مناكفات المشجعيين وتعصب جماهير القبيلتين (الحمراء والزرقاء)
بحري هي المدينة التي احتضنت بواكير موهبة هذين النجميين: فهيثم مصطفي كرار وفيصل العجب سيدو لاعبيين جمعت بينهما مدينة بحري وفرقهما الانتماء للهلال والمريخ.
كان هيثم مصطفي الشهير بالبرنس احد نجوم فريق الامير البحراوي قبل الانتقال للهلال والتدرج في صفوفه حتي وصل مرتبة قائد الفريق.
وكان فيصل العجب نوارة نادي كوبر البحراوي قبل ان يختطفه نادي المريخ مع رفيقه وفردته الزين, في مسلسل دراماتيكي لاتزال بث حلقاته مستمر حتي الان.
ولا تخلو مشاكسات مشجعي الفريقين حول النجميين المحبوبين من طرافة وغرابة بل وعوارة في بعض الاحيان. وابرزها المقارنة التي عقدها مشجعان متعصبان جدا , وداعب فيها الهلالي نظيره المريخي بعبارة:
والله لوعملت مقارنة بين فيصل والعجب حتتفأجا ان هيثم فايتو في كل حاجة..
فرد عليه المريخابي بسرعة رباطابية
فايتو في شنو والله الا في العرس..!

حكايات
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3007
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019