• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

في حصاد الاسبوع الثاني لممتاز الطائرة

ديم حمد والشايقية يكسب ديربي المدينة.. والنهضة تشاركه المقدمة..والاندلس يخسر!!!

ديم حمد والشايقية يكسب ديربي المدينة.. والنهضة تشاركه المقدمة..والاندلس يخسر!!!
كفر و وتر / ايمان بدوي 



اسدل الستار على منافسات الاسبوع الثاني لدوري الكرة الطائرة الممتاز في دورته الاولى وبنهاية الجولة جلس فريقا ديم حمد والشايقية القضارف (حامل اللقب) والنهضة سنجة على صدارة المنافسة عقب فوزين متتاليين بنتيجة ثلاثة اشواط نظيفة.
ففي المباريات التي اقيمت يوم الجمعة اانتهت بنتائج اسفرت عن فوز البرج الفاشر على الشرطة وديم حمد والشايقية على السهم وخسارة الجيش الخرطوم من النهضة سنجة ، وفي اللقاءات التي اقيمت يوم السبت خسر الاندلس سنار من الشرطة الخرطوم فيما كسب السجانة ضيفه فريق الشباب دنقلا..
ديم حمد يكسب ديربي المدينة
اما في مدينة القضارف فقد انتهى ديربي المدينة بين السهم وديم حمد والشايقية لمصلحة الاخير بثلاثة اشواط دون رد ليواصل رحلة دفاعه عن اللقب مضيفاً نقطتين الى رصيده ليصل الى النقطة الرابعة ويجلس على الصدارة متساوياً مع النهضة سنجة ، اما السهم فقد ظل بلا رصيد عقب خسارتين متتاليتين.
النهضة يزاحم
وفي مدينة سنجة حقق فريق النهضة المطلوب عندما اكرم وفادة ضيفه الجيش الخرطوم والذي فاز في المباراة السابقة على السهم القضارف خارج ارضه الا انه عاد وسقط امام النهضة الساعي الى العودة مرة اخرى الى منصة التتويج حيث يعتبر هذا الفوز الثاني له وبثلاثة اشواط نظيفه عقب كسبه لجاره الاندلس سنار في الاسبوع الاول وبالنتيجة يرتفع النهضة الى اربع نقاط ويبقى الجيش بنقطتين فقط.
البرج يتألق
فريق البرج الفاشر وعقب خسارته في المباراة الافتتاحية والتي استضاف فيها فريق السجانة العاصمي عاد وفاز عندما حل ضيفاً على الاولمبي الخرطوم في اللقاء الذي جمعهما بصالة المرحوم هاشم ضيف الله بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوطين ليواصل بذلك ممثل الفاشر التألق واضعاً نقطتين في رصيده من خارج الديار وتقرر ان يبقى الفريق بالخرطوم ليتوجه الى القضارف لمواجهة ديم حمد والشايقية في الجولة الثالثة.
الشرطة تعود
وبمدينة سنار عوض فريق الشرطة هزيمته التي تلقاها من شباب دنقلا في الاسبوع الاول واستطاع ان يكسب مضيفه الاندلس بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوط وتعتبر هذه الخسارة الثانية لفريق الاندلس بارضه ووسط جماهيره ، وبالمقابل حقق الشرطة فوزه الاول عقب خسارة قاسية تعرض لها بارض ابناء الشمال.
الامواج الزرقاء تضرب دنقلا
وبصالة المرحوم هاشم ضيف الله اختتم فريق السجانة مباريات الاسبوع بفوز ثان على فريق الشباب دنقلا الذي فاز في مباراته الاولى على الشرطة وكان الفريق الازرق قد انهى اللقاء بنتيجة ثلاثة اشواط دون رد ليصل الى النقطة الرابعة متساوياً مع ديم حمد والشايقية والنهضة سنجة اللذان يتفوقان عليه بالفوز في لقائين بثلاثة اشواط دون مقابل في الوقت الذي خسر فيه فريق السجانة شوطاً امام البرج في لقاء الافتتاح بالفاشر.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2023
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019