• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

يونغ : خسارة اللقب بفارق الأهداف "عذاب"!!!

يونغ : خسارة اللقب بفارق الأهداف "عذاب"!!!
كفر و وتر / وكالات 
قال آشلي يونغ جناح مانشستر يونايتد الإنكليزي حامل لقب الدوري الانكليزي لكرة القدم إنه سيشعر بـ"عذاب كبير" إذا خسر فريقه لقب البريميرليغ بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي.

ويحتل يونايتد المركز الثاني في الدوري الإنكليزي برصيد 86 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر سيتي، قبل جولة وحيدة على انتهاء المسابقة.

ويلتقي الشياطين الحمر بفريق سندرلاند في آخر مباريات الموسم على ملعب الأخير، في حين يستضيف السيتيزنز فريق كوينز بارك رينجرز الذي ينافس للهروب من الهبوط للدرجة الأولى.

وأضاف يونغ في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية: "أمر محبط للغاية أننا لم نسجل أهدافًا أكثر، لكن ما زال هناك أمل أن ينجح كوينز بارك في عرقلة مانشستر سيتي الجولة المقبلة"، متابعا: "لا أريد أن أفكر بطريقة سلبية، سنذهب للمباراة من أجل الفوز، وإذا لم نحسم اللقب فسأشعر بألم شديد لأن الهزيمة بفارق الأهداف أمر مرير".

وأكد يونغ أنه في انتظار هدية من كوينز بارك رينجرز قائلاً: "أعلم أن مارك هيوز لا يريد أن يهبط فريقه للدرجة الأولى، وأتمنى أن يحاول ريو فيرديناند تحفيز شقيقه أنتون (لاعب كوينز) من أجل مساعدتنا".

وكان يونايتد، بطل البريميرليغ، تراجع مؤخرًا عن قمة الترتيب لمصلحة جاره مانشستر سيتي الذي يطمح تحت قيادة روبرتو مانشيني للفوز بلقب الدوري الإنكليزي لأول مرة منذ سنوات طويلة.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1420
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019