• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

منح العجب الضوء الاخضر للاستمرارية

صانع ألعاب متميز في طريقه للقلعة الحمراء!!!

صانع ألعاب متميز في طريقه للقلعة الحمراء!!!
كفر و وتر/الخرطوم 
أكمل المريخ أمس إجراءات قيد نجم وسط النادي الأهلي شندي فيصل موسي وذلك بمكاتب الإتحاد الرياضي السوداني لكرة القدم ووسط حضور كبير من قبل قاعدة الفريق وجماهيره وشهد مراسم التسجيل عددا من أعضاء مجلس الإدارة ولفيف من الأقطاب وبالمقابل أستغني المريخ عن خدمات نجمه محمد مقدم ، وسيضيف المريخ غدا الحارس إيهاب زغبير ومجدي عبد المجيد وكان المريخ قد وقع عقدا رسميا بإشراف الإتحاد السوداني مع عبد الرحمن كرنقو وأمير كمال بالعاصمة التنزانية دار السلام بحضور طارق عطا ومتابعة مصعب عمر ونجم الدين عبد الله ويبدو رئيس النادي السيد جمال الوالي عازما على حسم كل الملفات المتعلقة بالتسجيلات وملف التدريب بعد إقتراب موعد الجمعية العمومية وعلى غير العادة يسعي مجلس المريخ للترتيب والتحضير للمعسكر الإعدادي للموسم الجديد بعد أن ظل التخبط والتأخير السمة المميزة في كل المواسم الماضية وكان المعسكر يحسم دائما في اللحظات الآخيرة ولكن في هذا الموسم حسمت كل الملفات باكرا وسيرسم المعسكر التحضيري ملامح مريخ (2012) ومن المؤكد أن نجوم الفريق وبعد فترة الراحة بعيد ختام الموسم الرياضي سيكونوا أكثر رغبة وأوفر طموحا لتحقيق المزيد من الإنتصارات وبروح معنوية عالية بعد أن ختموا الموسم على نحو نموذجي بالفوز بلقب الدوري ولن يكون سقف الطموح في المحافظة على اللقب وإنما يتعداه للمضي بعيدا في البطولة الأفريقية بعد أن تكاملت كافة حلقات النجاح بالإستفادة من السلبيات التي صاحبت المسيرة في الموسم الماضي ويسعي المجلس للتعاقد مع صانع ألعاب متميز وإعارة النيجيري ستيفن وارغو بينما مثل التعاقد مع نجم تي بي مازيمبي بيدي مبينزا مفاجأة لم يفق منها الوسط الرياضي حتى الأن وشاهد الجميع النجم زائع الصيت في بطولة الأندية الأفريقية مع فريقه وهو يرفع الكأس الغالية مرتين ويحلق مع الغربان السوداء في كأس العالم للأندية ويبهر كل المتابعين ويعد اللاعب إضافة حقيقية للفرقة الحمراء وهو قادر على إحداث الفارق وقيادة الفريق وسيكون مبينزا بمثابة القائد والموجه بإعتباره يملك خبرة لا حدود لها مبينزا أسم لامع وتأريخ ناصع ومستقبل سيكون رائع الملامح وهو يجمع بين الفائدة الفنية والكرة الأنيقة واللمسات الساحرة ومن المؤكد أنه سيحفز زملائه ليمضوا بعيدا في البطولة الأفريقية كما يخطط الجميع وهو يملك الرغبة والطموح للتويج بالكأس مثلما فعل مغع الغربان في بطولات ماضية ويبدو اللاعب واثقا من نفسه قادرا على إحداث الفارق وفعل الكثير وينتظر فقط التوفيق وسيكون الموسم المقبل مع مجلس إدارة جديد بعد أن بدأت التحركات مبكرا لحسم الأمور وتقديم قائمة وفاقية غير أن التحدي الكبير سيكون في إنتظار نجوم المريخ وبإعترافهم أن قاعدتهم صبرت عليهم كثيرا فبعد أن كان الوصول لمرحلة المجموعات حلم يداعب أنصار الأحمر بات الوصول إليه أمرا عاديا بل حتى أن الفريق تخطاه ووصل النهائي موسم (2008) مع الثعلب العجوز أوتوفيستر ومبكرا وضع الوالي الكرة في ملعب نجوم الفريق وأضاف ألمع نجوم الساحة وتعاقد مع مدرب متميز للغاية بشهادة اللاعبين أنفسهم وسيوفر الوالي معسكر فئة خمسة نجوم وحدد ريكاردو مبكرا عدد التجارب التحضيرية قبل الدخول في معترك التنافس وتبدو الروح المعنوية في القمة بعد التتويج بدرع الدوري .
امسح للحصول على الرابط
 3  0  3594
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فارس بلا جواد 12-05-2011 12:0
    السيد ماركو بولو الجماعة بيفتشوا فيك واتهمونا واتهموا جمال الوال بإنه أكلك الجماعة منتظرنك في الأخبار
  • #2
    ابوعمر _ جدة 12-05-2011 12:0
    بالتوفيق ,,ولكن هل سيكون الاعتماد فقط علي (مبينزا)؟؟ لما لا تتركوا ستيفن وارغو يواصل ؟ ولما شطبتم (عبدالكريم الدافي )(الحريف) ولما لاتكون هناك قائمة بدلاء قوية ؟ فوجود الحلول مهم جدا بمعني ان يكون البدلاء لايقلون في المستوي من اللاعبين داخل الميدان اي تفكير هذا ؟ وفريق يطمح بالبطولات تحتاج لكل لاعب داخل الميدان يكون له بديل بنفس المستوي في قائمة البدلاء "" لااريد ان اكون متشائم اكثر ولكنها وجهة نظر وراي .فنحن نطمح في تكرار الانجازلعام89 . بالامس شاهدنا كيف ان فريق المغرب الفاسي احرز كأس البطولة لانه فريق يقدم كرة قدم حلوة وعرفنا كيف ان البدلاء تصنع الفارق وتجد الحلول كما فعل الافريقي التونسي ورغم انه منقوص ويلعب ب10 لاعبين ,, (وفوق فوق مريخنا فوق ـ فوق فوق الوالي فوق )
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      elfatih/braeem 7 12-05-2011 03:0
      AGREE WITH YOU 100%,THE PLAYERS COMES FROM THE BENCH SHOULD BE IN SAME LEVEL WITH THOSE WHO STARTED THE MATCH ,THIS ONLY THE WAY YOU CAN WIN SOMETHINGS FROM ABROAD ,I CAN,T DISAGREE WITH YOU AGAIN ABOUT ELDAFY BECAUSE IN MY OPINION HE IS A GOOD PLAYER ,PLAYER WITH GOOD SKILL VERY GOOD CROSSING FROM THE LEFT BETTER MILES THAN THE WEAK( MOUSAAB OMER )PLUS HIS SPIRIT AND HIS WILLING TO WIN GAMES ,IAM REALLY GUTTED TO SEE HIM LEAVING .AND ABOUT FAISAL AJAB I THINK IF HE PLAY JUST 15-20 MINUTES IN EACH GAME HE WILL MAKE THE DIFFERENCE FOR SURE SO FOR HIM TO STAY FOR ANOTHER SEASON THAT IS GOOD NEWS AND AM 100%SURE MR RICARDO WILL GET THE BEST OUT OF HIM ,JUST WAIT AND SEE ,
  • #3
    mogahid 12-05-2011 10:0
    بالتوفيق.... وربنايكفيكم شرالحاقدين والمتربصين
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      عاشق الموج الازرق 12-05-2011 06:0
      حاقدين على شنو بالله عليكم. على خيبتكم. كنتو بتسجلوا مشاطيب الهلال والان بقروشكم الكتيرة بتخطف اختيارات الهلال وناسين الدنيا ما دوامة. خليكم في مانديلا العمرها اكثر من 13 سنة وسيكافا اللي تعدت سنين التأبيدة من اكثر من 25 سنه وناسين فشلكم في سيكافا داخل بيتكم ناهيك عن الفشل المستمر في أبطال أفريقيا. قال حسد قال.
    • 3 - 2
      نار 12-05-2011 01:0
      امثال ابو بلنجة ختافية
    • 3 - 3
      ماركو بولو 12-05-2011 11:0
      أمثال مزمل ابو القاسم
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019