• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الحظ يمنع البدرى من تحقيق الثنائية على وادى النيل !!!

الحظ يمنع البدرى من تحقيق الثنائية على وادى النيل !!!
كفر و وتر / وكالات/ منع الحظ حسام البدرى المدير الفنى السابق للأهلى المصرى والمريخ السودانى من تحقيق الثنائية مع النادين اللذان يحملا لقب " المارد الأحمر".
وفاز البدرى مع الأهلى بالدورى الممتاز المصرى موسم 2009|2010 ووصل إلى نهائى بطولة كأس مصر فى نفس الموسم إلا أنه خسر ضد منافسه حرس الحدود بضربات الجزاء الترجيحية أو ضربات الحظ كما يطلق عليها.
وتكرر الأمر نفسه مع نادى المريخ السودانى حيث فاز البدرى مع الفريق الذى يلقب بـ " الوهاج " بالدورى السودانى ووصل إلى نهائى كأس السودان إلا أن الخلاف الذى نشب بين المريخ والإتحاد السودانى على موعد مباراة نهائى الكأس التى كانت من المقرر أن تقام ضد منافسه الهلال جعلت المريخ يمتنع عن حضور المباراة.
وتعرض البدرى خلال تواجده فى السودان إلى مواقف صعبة أولها إبتعاد رفاقه فى الجهاز الفنى عماد النحاس مدير الكرة وأحمد ناجى مدرب الحراس عن الجهاز الفنى للفريق السودانى لأسباب مختلفة والثانى الأزمة التى صنعها عصام لحضرى حارس الفريق السودانى السابق - والذى خذل المدرب المصرى على حد قوله.
أما أصعب المواقف فهو خروج المريخ السودانى المبكر من دور الـ 32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا على يد إنتر كلوب الأنجولى بضربات الجزاء الترجيحية وهو الخروج الذى تسبب فى توتر العلاقة بين البدرى والجماهير المريخية.
ودخل البدرى فى خلافات مع إدارة المريخ السودانى وقدم إستقالته مع جهازه المعاون بعد ستة اشهر من تدريب النادى السودانى بسبب ماوصفه عماد النحاس بالنظام الغريب للبطولة السودانية والمنافسة المقتصرة على الهلال والمريخ فقط إلا أن البدرى عاد إلى تدريب الفريق مرة أخرى ولكن مضحياً بمدير الكرة عماد النحاس .
ويعد أحرج مواقف البدرى على الإطلاق هو تعرضه لوعكة صحية أجرى على أثرها جراحة فى القلب قرر بعدها الإستمرار على رأس الإدارة الفنية للفريق السودانى
أما مكاسب البدرى فكان أهما الرد على الهجوم الجماهيرى الذى تعرض له أثناء توليه النادى الأهلى بتحقيق بطولة الدورى السوداني للمريخ البطولة التى غابت عن عميد الأندية السودانية لعامين وهو "الإنتصار" أو التعويض كما وصفه البدرى عن رحيله من الأهلى.
وكان أطرف مواقف البدرى أثناء تدريبه للمريخ السودانى هو رفضه للخروج من ملعب المباراة أثناء مباراة المريخ السودانى وبوناموايا الأوغندي في بطولة أندية شرق ووسط أفريقيا "سيكافا" وقام عادل أبو جريشة عضو مجلس إدارة المريخ بإحتواء غضب البدرى ،يذكر أن نفس الفعل قام به البدرى اثناء توليه الإدارة الفنية للأهلى المصرى فى مباراته الودية ضد كايز سلاوترن فى ألمانيا حيث طرده حكم اللقاء ورفض البدرى الخروج إلا أن رودى فوللر النجم الألمانى الشهير تقمص دور ابوجريشة وأقنع البدرى بالخروج من الملعب.
أما أطرف المواقف على الإطلاق فكان فى نفس البطولة حيث أحرز ثلاثة من لاعبى المريخ أهداف فى مرمى زميلهم عصام الحضرى بواقع هدفين فى مباراة المريخ الإفتتاحية فى البطولة أمام فريق يانج أفريكانز الذى فاز البطولة فى المباراة التى إنتهت بالتعادل 2\2 وهدف فى مبارة المريخ وبوناموايا التى شهدت طرد البدرى.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2566
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    seedalesem 11-22-2011 12:0
    حا يأخد الكأس ولكن سوف يأخذه بعد أن يتجرع طعم الهزيمة ....... وكنا نود أن يكون الحضرى موجوداً حتى لا يأتينا همت ويقول النتيجة غير مهمة فالأهم أننا حافظنا على لعيبتنا من الإصابات وحافظنا على لعيبتنا من الكروت ونحتفظ بهم لنهائى أبطال أفريقيا ....... ويأتينا آخر يقول أننا أشركنا الشباب لكى يقوى عودهم ويتمرسوا على اللعب .......... وأننا حققنا الكأس بحارس مرمى واحد ..........
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019