• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

ريكارد يبدأ مع الاخضر السعودي باخطاء فادحة

استبعد محمد نور افضل لاعب اسيوي واعتمد على اسماء هلامية ..فوز المنتخب الاسترالي على المنتخب السعودي صنعه المدرب الهولندي!!!

استبعد  محمد نور افضل لاعب اسيوي واعتمد على اسماء هلامية ..فوز المنتخب الاسترالي على المنتخب السعودي صنعه المدرب الهولندي!!!
كفر و وتر/ ابراهيم باترة . 





منذ ان تولى الهولندي فرانك ريكارد تدريب المنتخب السعودي بدأت الجماهير السعودية تتخوف من سياسة مدرب برشلونة الاسباني السابق الذي عرف بحربه على النجوم منذ بدايته مع علم التدريب ، ولانه يعشق الاضواء يرفض وجود النجوم الكبار حتى يلفتون الانظار منه وكان امر طبيعي ان تحمل قراراته مفاجاءت دواية منذ بدايته مع الاخضر السعودي حيث استبعد افضل لاعب في قارة اسيا والوطن العربي محمد نور .. وهاهو المنتخب السعودي يتواضع ويقدم اسوا العروض في بداية مشواره في تصفيات اسيا ويخسر بنتيجة قياسية امام المنتخب الاسترالي ... كان واضحاً منذ بداية جولة استراليا والسعودية ان المنتخب الاخضر يفتقد صانع الالعاب الماهر والهداف البارع فكان امر طبيعي ان يتراجع الاداء ويمارس الاسترالي ضغطاً رهيباً على جبهة المنتخب السعودي ... على الهولندي فرانك ريكارد ان يعلم ان الاتحاد السعودي تعاقد معه لقيادته للانتصارات وليس للتنظير ومحاربة نجوم قدموا الغالي والنفيس من اجل الكرة السعودية مثل قيثارة الكرة العربية والاسيوية وملحها وملاحها محمد نور الذي تشهد له الملاعب بفنه الراقي ومجهوده الطاقي وتاثيره الكبير داخل الملعب ،، من الافضل للمنتخب السعودي ان يكون محمد نور موجود ولو على حساب الهولندي الشاب فرانك ريكارد .. وهاهي جماهير المملكة العربية السعودية تقولها بصوت مسموع نعم لعودة نور حتى يعود لمنتخب المملكة الالق .. المتابع للمنتخب السعودي يلاحظ ان وسط الملعب يعاني من فراغ بائن وضعف واضح واللاعب الذي يصنع الفارق غير موجود ... على اتحاد الكرة السعودي ان يجلس مع المدرب الهولندي ضعيف الخبرة والتجربة بكرة القدم الاسيوية وان يطلب منه العدول عن قراره بابعاد النجم الافضل في المملكة العربية السعودية بدون منازع والاميز في الوطن العربي محمد نور والواقع يقول ان منخب السعودية لن يحقق نتائج ايجابية في غياب اوكسير كرة القدم العربية ونجم الملاعب الاسيوية النمر محمد نور ،، كل الامنيات ان تعود الكرة السعودية الى وضعها الطبيعي وان يعود النجم المبدع محمد نور لقائمة المنتخب حتى تعود المتعة والانتصارات والاهداف الجميلة التي اشتهر بها الغزال الاسمر محمد نور والله الموفق .

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2457
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019