• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

محمد نور افضل لاعب عربي واسيوي

قائد من طراز فريد ..دينمو محرك في الوسط وهداف بارع ..بلاتر شبهه بنجم الكرة الانجليزية جيرارد!!!

  قائد من طراز فريد ..دينمو محرك في الوسط  وهداف بارع ..بلاتر  شبهه بنجم   الكرة الانجليزية جيرارد!!!
كفر و وتر /تقرير / ابراهيم باترة . 




محمد نور ظاهرة فريدة في عالم الساحرة المستديرة في القارة الاسيوية والوطن العربي ، يمتلك النجم السعودي الخلوق امكانات كبيرة ومدهشة ، فهو لاعب وسط يتمتع بكل مقومات لاعب الوسط العصري القوي والفنان ، وهداف ماهر يحرز الاهداف بطريقته الخاصة ويداعب المستديرة بمهارته المدهشة .. لا يختلف اثنان على ان قائد النمور محمد نور واحد من افضل اللاعبين الذين انجبتهم الملاعب العربية والاسيوية .. وهو الافضل في ملاعب المملكة العربية على مر التاريخ ويتم تصنيفه جنباً الى جنب مع الظاهرة ماجد عبد الله ..، فريق (الاتي) اقترن بالنجم الخلوق صاحب المواهب المتعددة داخل المستطيل الاخضر ، فعندما يكون النجم الاسمر الفنان موجوداً داخل الملعب مع العميد فان المتعة تكون اكثر حضوراً والعكس تماماً عندما يغيب حيث يكون مظهر فريق الاتحاد متأثراً بابتعاد النجم (الظاهرة) ... محمد نور يجمع بين روعة الاداء وقوته داخل المستطيل الاخضر والاخلاق العالية والروح الطيبة والتعاون مع الاخرين خارجه .. ولقائد (الاتي) مبادرات انسانية لا تنسى فهل سينسى اهل السودان حضوره للخرطوم ومشاركته في احياء ذكرى مهاجم المريخ اندراوس ايداهور رغم التزامه بمباراة رسمية في بطولة زين بالمملكة في اليوم التالي ،، في احدى المرات تحدث رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) المستر جوزيف بلاتر عن موهبة قائد النمور وافضل لاعب عربي واسيوي محمد نور واختصر حديثه بالقول : نور ظاهرة كروية من المستحيل ان تتكرر واضاف .. انه يشبه نجم الكرة الانجليزية استيفن جيرارد وذكر ان قارة اسيا محظوظة لان نور يلعب في البطولات الاسيوية ... ويكفي نور فخراً وافتخاراً ان كل المحللين والمتابعين يعتبرونه الافضل في ملاعب المملكة والوطن العربي من الخليج الى المحيط وفي القارة الاسيوية ... وفي السودان يمتلك نجم النجوم محمد نور قاعدة جماهيرية ضخمة حيث تعشقه الجماهير بطريقة جنونية خصوصاً جماهير نادي المريخ التي تعطي محمد نور مساحات واسعة من الود ... بعد ثلاثة ايام سيلعب المريخ السوداني ضد الاتحاد السعودي وستكون هذه المرة الاولى التي ستقف فيها جماهير المريخ ضد نجمها المحبوب محمد نور .. والسؤال الذي تطرحه جماهير المريخ باستمرار على رئيس نادي المريخ الملياردير جمال الدين محمد عبد الله الوالي .. هل سيتحقق حلمها برؤية معشوقها محمد نور وهو يتوشح بالاحمر رسمياً ..؟؟
امسح للحصول على الرابط
 8  1  2405
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن حلفا 08-20-2011 07:0
    لا تصدروا لنا السزاجه الشعب السوداني ما ناقص بلاوى العطاله
  • #2
    احمد 08-20-2011 12:0
    لن يلعب اي لاعب سعودي في الدوري السوداني ناهيك عن محمد نور، مدوا لحافكم قدر كرعيكم قال يتوشح بالأحمر قال انتوا مفتكرين فريقكم مانشستر يونايتد.
  • #3
    ابوهتون-السعوديه 08-19-2011 04:0
    [
    COLOR=undefined][SIZE=6]نجم خلوق ؟؟؟؟,, سبحان الله ,, والله ياابراهيم باترة شكلك لابتعرف كوره ولابتعرف محمد نور
    [/SIZE][/COLOR]
  • #4
    hass 08-19-2011 03:0
    يا سبحان الله العطاله كعبه قال نجم جماهير المريخ المحبوب محمد نور يتوشح بالاحمر يعنى عشان لعب مباراة استعراضيه معاكم خلاض مزمل قال ليكم مريخابى
  • #5
    عادل سعود 08-19-2011 03:0
    الاسطورة محمد نور يجد الحب من كل الجماهير والانصار . وانت يا ود نور من اجل العميد انت تبكي وتثور .. وتفرش بيديك الورود والزهور .. فامنياتي لك بدوام التفوق والنبوغ ... يا حبيب الكل .
  • #6
    عاشق الاتي 08-19-2011 03:0
    نووووووور يا ابو نوووووور والله نحن نحب نور موووت ونتمنى له دوام الصحة والعافية وان يكون نجم كبير على طول .... الاتحاد يا ابونووور لازم يشيل الدوري والكاس ويسعد اغلى ناس ... نحن مع الاتي وفي حضرة الاتي وماعندناش حاجة غير الاتي والمريخ ... ولك قبللاتي وتحياتي واشواقي .
  • #7
    ابو عبداللة 08-19-2011 03:0
    نتمنى ان يتحقق هذا الحلم الكابتن محمد نور لاعب عالمى ذو موهبة كبيرة وقائد محنك والمريخ يفتقد اللاعب القائد من ايام بشارة والمرحوم سامى عزالدين . ومحمد نور يعشق المريخ نتمنى المحاولة من السيد الرئيس جمال الوالى لعلها تنجح كما نجح فى ضم وحش افريقيا الحضرى
  • #8
    عاشق الموج الازرق 08-19-2011 02:0
    نور لاعب ممتاز ولا شك ولا أحد يستطيع انكار ذلك ولكن تعيبه كثرة الاحتفاظ بالكرة والكثرة في الاستعراض مما يضيع على فريقه الكثير من الوقت بتاخيره الكرة في الاستعراض والتحدي بابراز المهارات كأن ينتظر بالكرة في مكان ما حتى يتجمع حوله اكثر من لاعبين من الخصم ثم يبدأ في استعراض مهاراته للتخلص منهم. لو اعتمد نور خيار اللمسة أو اللمستين لكان أفضل وأجدى لفريفه.
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019