• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

في اطارالاستعداد للتصفيات الافريقية

صقورالجديان تواجه المنتخب الاثيوبي الاربعاء القادم بالخرطوم واللاعبون يتجمعون بالسلام روتانا بالاثنين!!!

صقورالجديان تواجه المنتخب الاثيوبي الاربعاء القادم بالخرطوم  واللاعبون يتجمعون بالسلام روتانا بالاثنين!!!
كفر و وتر/موسي يحي السامرابي يودي المنتخب الوطني الاول لكرة القدم(صقورالجديان) في العاشرمن اغسطس الجاري بالخرطوم مباراة دولية ودية امام المنتخب الاثيوبي وذلك في اطار استعداد منتخبنا الوطني للمبارايتين القادمتين امام منتخب الكنغوبرازفيل ومنتخب النجوم السوداء في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات الجابون وغينيا الاستوائية العام المقبل بعد ان اعلن المديرالفني لصقورالجديان الكابتن محمد عبدالله ماذدا امس الاول اربعة وعشرين لاعبا والدخول بهم في معسكرمقفول وتقرر ان يجتمع جميع اللاعبين بفندق السلام روتانا اعتبارا من يوم الاثنين المقبل حيث خلت القائمة قائدي الهلال والمريخ هيثم مصطفي وفيضل العجب بالاضافة الي النجم بدرالدين قلق.
11 لاعبا من الهلال.
اختارمدرب صقورالجديان محمد عبدالله ماذدا احدي عشرلاعبا من فريق الهلال للمشاركة مع المنتخب في مباراته الودية المقبلة امام المنتخب الاثيوبي واللاعبين الذين وقع عليهم الاختيارهم: الحارس المعز محجوب،خليفة احمد، عمربخيت، سيف مساوي،علاء الدين يوسف، مدثركاريكا،محمد احمد بشة، مهند الطاهر، اتيرتوماس،بكري المدينة، اميرالربيع.
القائمة خلت من قائدي الهلال والمريخ.
خلت قائمة منتخبنا الوطني الذي يتاهب لمنازلة منتخب اثيوبيا في العاشرمن الشهر الجاري بالخرطوم قائد الهلال البرنس هيثم مصطفي وقائد المريخ فيصل العجب اضف الي ذلك ان نجم خط وسط صقورالجديان بدرالدين قلق سيكون غائباعن المباراة القادمة بسبب عدم استدعائه من قبل مدرب السودان.
لاعبي المريخ وثلاثة من الفهود
استدعي الكابتن ماذدا المدير الفني لمنتخب السودان خمسة لاعبين من فريق المريخ هم: احمد الباشا، مصعب عمر،بلة جابر،موسي الزومة،نصر الدين الشغيل وثلاثة من فريق الامل العطبراوي وهم:مجدي عبدالمجيدالشهيرب( امبدة) ونزارحامد، والمهاجم الطاهرحماد.
كما ضم المدرب احمد عبدالله ضفرواسامة التعايشة من النيل الحصاحيصا وبهاء الدين محمد عبدالله من افيال الجزيرة والنورالتجاني من الاهلي شندي والحارس ايهاب زغبيرمن الاهلي الخرطوم.
التجمع بفندق السلام روتانا بالاثنين.
حدد الاتحاد العام من خلال الاجتماع الذي عقده بمباني اكاديمية تقانة كرة القدم مع المدرب محمد عبدالله ماذدا علي ان يكون الاثنين المقبل تجمع جميع لاعبي صقورالجديان والدخول في معسكر مقفول بفندق السلام روتانا والانخراط في التدريبات اليومية التي تستمرلمدة يومين فقط حتي موعد المباراة الودية المعلن عنها في العاشرمن الشهرالجاري وقال قادة الاتحاد علي جميع اللاعبين عليهم الالتزام بالزمان والمكان المحدد.
يسعي لاعبي المنتخب الوطني الي الاستفادة من التجربة الودية المقبلة امام المنتخب الاثيوبي حتي يتثني لهم تحقيق الانتصارعلي منتخب الكنفوفي التصفيات الافريقية حتي يومن صقورالجديان صدارة المجوعة التاسعة التي يتصدرها المنتخبين بعشرة نقاط وتتفوق غانا علي السودان بفارق الاهداف فقط لذا سيكون الفرصة مواتية لصقورالجديان تكرارفوزها الثاني علي الكنفوبرازفيل والعودة بالنقاط الثلاثة وذلك من اجل تامين الصدارة وحجزمقعدفي النهائيات القارية.
نزار: هدفنا اعتلاء صدارة المجموعة
اوضح النجم نزار حامد لاعب فريق الامل والمنتخب الوطني عن جاهزيته الكاملة لقيادة صقورالجديان امام اثيوبيا في المباراة الودية المقبلة وقال حامد ان مثل هذه المباريات ترفع من لياقة جميع اللاعبين البدنية وتعطي الجهاز الفني العديد من
السلبيات حتي يقوم بمعالجتها قبل الجولة القادمة مع الكنغوفي التصفيات الافريقية المؤهلة للجابون وغينيا الاستوائية 2012 منوها ان هدف لاعبي السودان الحصول

علي المركز الاول في هذه المجموعة حتي يتاهل الي النهائيات بكل سهولة علي الرغم من قوة المنتخب الغاني الذي يتصدرمعنا المجموعة التاسعة بفارغ الاهداف فقط
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1940
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019