• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

التاشيرات ارسلت لهما

قاقرين وشوقي يصلان السعودية مطلع رمضان والقادسية تستضيفهما بفندق القصيبي

قاقرين وشوقي يصلان السعودية مطلع رمضان والقادسية تستضيفهما بفندق القصيبي
الدمام / يعقوب حاج ادم / تم الاتفاق بين الاستاذ سيد احمد سلامة مقرر تجمع كيانات أبناء السودان في المنطقة الشرقية والذي تنضوي تحت لوائه رابطة أهل الهلال في المنطقة الشرقية وبين الكابتن وليد الناجم مقرر المهرجان الصيفي بنادي القادسية على أرسال تاشيرات الدخول للنجمين علي قاقارين وشوقي عبد العزيز إلى سفارة المملكة العربية السعودية في الخرطوم لكي يتثنى لهما الدخول إلى الاراضي السعودية والمشاركة في الدورة الرمضانية التي ستنطلق في الثالث من شهر رمضان المبارك حيث اصبح النجمين علي قاقارين وشوقي عبد العزيز هما المعنيان بالامر بعد اعتذار الكابتن نصر الدين عباس جكسا وزميله مصطفى النقر . وفي بادرة مثالية من إدارة نادي القادسية بقيادة الاستاذ عبد الله الهزاع فقد تقرر ان يكون فندق القصيبي بمدينة الخبر مقرا لسكن النجمين علي قاقارين وشوقي عبد العزيز طوال تواجدهما للمشاركة في فعاليات الدورة الرمضانية وقد قوبلت هذه اللفتة بالكثير من التقدير من قبل تجمع كيانات أبناءالسودان في الشرقية بعد ان كان مقررا من قبل ان يكون معسكر القادسية مقرا للسكن . وفي اتصال هاتفي للاستاذ سيد احمد سلامة بالكابتن علي قاقارين اكد له حضوره وزميله شوقي مشيرا إلى انه لايحتاج الى تاشيرة دخول بحكم وضعه الدبليوماسي وطالب بان ترسل تاشيرة الدخول للكابتن شوقي عبد العزيز فقط . على صعيد متصل تقرر ان يام تدعيم فريق النجوم المعتزلين بعدد من الاسماء اشلابة للنجوم الواعدين الذين يلعبون في الروابط الرياضية في بلاد المهجر لاعطاء شئ من التوازن لخطوط الفريق لكي يكون قادرا على التمثيل المشرف في الدورة والمنافسة على المركز الاول فيها وستحدد الاسماء من خلال الاجتماع القادم لتجمع كيانات ابناء السودان في المنطقة الشرقية "
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1942
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د.الشريف 07-30-2011 09:0
    نصيحة لوجه الله : ماذا قدم قاقرين و ماذا قدم فوزى للوطن حتى يتم استدعائهم للمشاركة فى الدمام ... ما هى الكاسات القارية او الآقليمية التى ساهموا فى تحقيقها بأسم السودان ... الآثنان شاركا مع الهلال و المنتخب و حصيلتهما صفر كبير ... نجوم كاس 70 و مانديلا هم الآحق بالمشاركة ... اما النجوم الورقية حرى بنا عدم الآحتفاء بها... معيار الآختيار لابد ان يكون الكفاءة والآنجازات و ليست الصداقة والآنتماءات !!!!
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      صلاح احمد 07-30-2011 02:0
      آآآآآآآآآآآآزول نصيحة شنو ؟؟؟؟؟؟ انت راكب من وين ؟؟؟؟؟؟؟؟ الدعوة اصلا كانت مقدمة لهلال العظمة كفريق ولانشغالة بالتمثيل القاري حولت الدعوة لاثنين من عمالقة الكرة بنادي الهلال لاعطاء زخم للدورة امشي اغتسل وتوب لله
  • #2
    هدهد 07-30-2011 09:0
    ما تفضحونا بالاخطاء الاملائية (كي يتسنى)وليس (كي يتثنى) يتثنى بمعنى (يتمايل)
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019