• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

تقارير.. ادارة ميلان سهلت صفقة سانشيز لبرشلونة للظفر بسيسك!!!

تقارير.. ادارة ميلان سهلت صفقة سانشيز لبرشلونة للظفر بسيسك!!!
كفر و وتر/وكالات يبدو ان وجهة "سيسك فابيرجاس" لاعب سوط المنتخب الاسباني وقائد مدفعجية الارسنال لن تكون برشلونة كما هو متوقع لأغلب متابعي الكرة العالمية.

فقد ذكرت عدة تقارير صحفية ايطالية ان اتمام صفقة "اليكسيس سانشيز" مهاجم اودينيزي الى برشلونة قد يجعل سيسك قريبا أكثر من الانتقال للكالتشو الايطالي وبالتحديد لفريق ميلان.

وكان "سيلفيو بيرليسكوني" رئيس نادي ايه سي ميلان قد وعد جماهير الفريق بصفقة مفاجئة خلال هذا الصيف كهدية للفريق الأحمر والاسود وهي الصفقة التي وصفها نائب رئيس النادي "أدريانو جالياني" بـ"مستر اكس" ليزيد من تشوق جماهير حامل اللقب.

في نفس الاطار راهن جميع المتابعين وعشاق الفريق الكتالوني برشلونة على انضمام فابري الى الكامب نو هذا الصيف بعد فشل الفريق في ضمه الصيف الماضي غير ان مفاجأة اصرار جوارديولا المدير الفني للبلوجرانا بالتعاقد مع لاعب مهاجم غير من خريطة التوقعات تماما.

فليساندرو روسيل رئيس الفريق الأحمر والأزرق حدد مسبقا 45 مليون يورو كسقف تعاقدات بارسا وهو ما يتعارض مع طموح بطل اوروبا الراغب في التعاقد مع الثنائي سانشيز وسيسك.

وظهرت تقارير صحفية على موقع "فوتبول ايطاليا " قبل اسبوعين تؤكد أن ميلان دخل على خط مفاوضات "سانشيز- برشلونة" ليس للظفر باللاعب ولكن لتسهيل الصفقة للنادي الكتالوني وفي نفس الوقت حتى يكون الفريق الاحمر والاسود قادرا للدخول في خط مفاوضات فابري الذي أعلن رغبته قبل ذلك اكثر من مرة في الانتقال لبرشلونة.

وتجددت تلك التقارير هذه الايام بعد اتمام صفقة انتقال سانشير للفريق الكتالوني بمقابل جيد جدا (27 مليون يورو وهو ما يوحي بتلقي الفريق الكتالوني مساعدة بالفعل) .

وذكر موقع "ميديا ست سبورت" الايطالي أن النادي الأحمر والاسود سيستغل عدم قدرة الفريق الكتالوني على دفع 40 مليون يورو لأرسنال بجانب رغبة جوارديولا في تصعيد تياجو اليكانترا (الملقب بفابريجاس الصغير) للفريق الاول للبارسا .

وسينتظر ميلان حتى نهاية شهر اغسطس كعادته في الصفقات الكبرى حتى يقوم الفريق اللندني بقيد سيسك في قائمته الاوروبي مما سيساهم في تخفيض قيمته حيث يأمل "Diavolo-الديافولو" في انهاء الصفقة مقابل لا يزيد عن 30 مليون يورو.

يأتي ذلك بعد اعلان جالياني اخيرا في تصريحات على مواقع ميلان الجماهيرية أمثال "ميلان نيوز" انه تم الاستقرار اخيرا على مستر "إكس" المزعوم وربطه بالزيارات المستمرة للمدير الرياضي مانويل رايورلا للندن.

فهل تكون مفاجأة بيرليسكوني لجماهير ميلان انتقال فابري ليكون بديل اندريا بيرلو في صفوف الروسينيري .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1964
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019