• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

علاء الدين يوسف قوة في الإاردة والقيادة

فيرا لاعب متفاني ولايعرف التثاؤب انهي قصة البطاقات الملونة!!!

فيرا لاعب متفاني ولايعرف التثاؤب انهي قصة البطاقات الملونة!!!
كفر و وتر/تقرير/ أحمد علي عبدالقادر 


اللاعب القوي وونجم خط الوسط الدولي علاء الدين يوسف ، يتمتع بامكانات فنية ودوار تكتيكية كبيرة انتقل من المريخ للهلال في حادثة هزت عرش اتحاد الكرة وبعزيمة واصرار كبيرين انتهت بانتقاله للديار الزرقاء ، ويعتبر اللاعب الذي لا يغيب عن تشكيلة المنتخب الوطمي الا نادرا(الشاهد) تقدم اللاعب في السطور التالية:
ميشو: فييرا لاعب مهام أول:
اعتبر مدرب الهلال الصربي ميشو بأن علاء الدين يوسف لاعب مدربين في المقام الأول وأنه يرتاح جدا لآدائه الجاد وسط الملعب والارتكاز، معتبرا بأنه لاعب قوي البنية ومهم في مهام الاتحامات خاصة مع الفرق الافريقية ومنافسة دوري الابطال.
لاعب متفاني ولايعرف التثاؤب
من المعروف أن اللاعب علاء الدين يوسف لاعب فدائي ولا يعرف التثاؤب ولا التماطل لآداء ضريبة الفريق فهو يتميز بالانضباط مع زملاؤه ولا يتحجج بأي أعذار ولم يحدث أن تخلف عن الفريق الا بعذر منطقي ، والدليل على ذلك في مباراة الأفريقي التونسي هذا العام في دور الستة عشر لدوري الابطال الافريقي حيث تحرك من المطار مباشرة لملعب الفريق لآداء مرانه رغم أنه عائد من إصابة والتي سافر لدولة الامارات الشقيقة للستشفاء منها، مما يوضح تفانيه وتضحياته تجاه الهلال.
قصة البطاقات الملونة وانتهاء عهدها!!
كانت المعضلة الحقيقية التي تجابه اللاعب علاء الدين يوسف كثيرا وتحرمه في كثير من المرات من المقابلات الكبيرة ، تعرضه للبطاقات الملونة الصفراء والحمراء وذلك لطبيعة لعبه الجاد والذي يسميه الحكام (مجازا) الخشونة، المتعمدة ولكن اللاعب اثبت أكثر من مرة وفي تصريحات له أنه لايتعمد اصابة اي لاعب وانما يلعب بجدية وأن الخكام رسخ لاذهانهم أن طبيعة اللاعب علاء عنيفة لذلك لايتوانون في منحه البطاقات الملونة ، ولكن بعد أن وجد نفسه في قلب الارتكاز عاهد اللاعب نفسه أن ينهي علاقته بالكروت الملونة وقد نجح في الفترة المقبلة حيث ندرت تعرضه لبطاقات بنفس الكمية الماضية وربما لطبيعة اللعب السريع لفريق الهلال وعدم اعتماد الفريق للعب باحتكاك .
قصة صموده أمام أقوى وأعنف القرارات
أبانت مشكلة انتقال اللاعب علاء الدين يوسف من المريخ للهلال مدى قوة اللاعب وصموده امام كل التحديات التي تعترض طموحاته فبعد أن أكد مجلس ادارة المريخ عدم امكانية انتقال علاء للهلال وزعم الدكتور محمد جلال عضو مجلس إدارة الاتحاد العام ومقرر الاقرارات وسألته عن حديث اللاعب علاء الدين يوسف الذي قال فيه انه لم يوقع اقراراً للمريخ فكان رده: اللاعب علاء الدين يوسف حضر الى مكاتب اتحاد كرة القدم في الساعة الثانية من بعد ظهر يوم 19/11 وكان بصحبته الاستاذ مصطفى توفيق ووقع امامي اقراراً التزم من خلاله بالتوقيع لنادي المريخ وكان توقيع اللاعب لهذا الاقرار بمحض اختياره وبكامل قواه العقلية والجسدية. ورد عليه علاء الدين بفكاهة طريفة (الا يكون دة علاء الدين يوسف تاني!)
* علاء ينفي الاقرار للمريخ
ومن داخل قاعة كير ووسط الاجراءات الأمنية المشددة حاولت بعض العناصر المريخية الوصول للاعب علاء الدين يوسف و كاد ان يحدث اشتباك بالايدي مع اداريي نادي الهلال وتدخلت الشرطة واحتوت الموقف وفي تلك الاثناء اعلن اللاعب علاء الدين يوسف رغبته في اللعب للهلال وقال انه لم يوقع أي اقرار للمريخ وانه لا يرغب في التسجيل للمريخ وأكد انه على استعداد لاداء القسم على انه لم يوقع أي اقرار للمريخ وان كل مافى الامر انه وقع عقداً مع نادي المريخ التزم فيه بالتوقيع في فترة التسجيلات ولكن الامر لم يصل لاقرار بمكاتب الاتحاد.
فضيحة البصمة!!
بعد نشوب هذه المعضلة ظهرت فضيحة البصمة الشهيرة فمجلس ادارة نادي المريخ اتى ببصمة مع الإقرار الذي ادعوا أنه لعلاء الدين يوسف إلا أن اللاعب أكد أنه لم يوقع اقرارا فكيف يبصم؟؟
الاتحاد
اللاعب يعاني من الاتحاد
عاني اللاعب علاء الدين يوسف مع الاتحاد العام آنذاك كثيرا وفي تلك الاثناء أصدر الجهاز الاداري للمنتخب الوطني توجيهاً لجميع اللاعبين بالانضمام لمعسكر المنتخب الوطني اليوم بغرض السفر الى لبنان للمشاركة في التصفيات العربية لمجموعة البحر الاحمر واصبح مطلوباً من علاء الدين يوسف مغادرة غرفة تسجيلات الهلال والانضمام للمنتخب الوطني حتى لا يعرض نفسه لعقوبة اكثر قسوة..
و قرر الاتحاد الرياضي السوداني لكرة القدم لمزيد من الانضباط إجراءات كانت كالآتي:
1- ايقاف اجراءات التسجيل بمكاتب الاتحاد ليوم الغد 17/12/2006م.
2- فرض اجراءات امنية بمكاتب الاتحاد بواسطة الشرطة تمنع تواجد الجماهير المكثف بالشارع وامام المبنى.
3- فرض اجراءات تنظيمية بان يرافق اللاعب فقط اثنان من الإداريين لمباني الاتحاد وبتفويض من مجلس إدارة النادي.
4- منع أي مظاهر احتفالية بمباني الاتحاد جراء كسب توقيع أي لاعب.
5- تنظيم التواجد الاعلامي بمباني الاتحاد بحضور اعلامي واحد ومصور من كل صحيفة بخطاب معتمد من الصحيفة، اضافة لمندوبين من كل وسائل الاعلام المسموع والمرئي.
فبعد كل هذه المشاكل ضغط عليه الاتحاد بأنه اذا لم يوقع للمريخ سيتم منعه من لعب كرة القدم إلا أن قوة ارادة اللاعب حسمت الموقف وجعلته يتصدى بقوة للمسألة ويتمسك بالهلال!!
///////////////////
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3382
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    abufulla 07-13-2011 12:0
    اخر مبارتين مطرود فى الاولى فى مصر والثانية فى الخرطو خد كرت اصفر ... اتق اللة فى كتاباتك
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      ابومؤيد 07-13-2011 04:0
      اذا اخد خمسين كرت وقعد موقوف من اللعب بسبب الكروت بضو عاجبنا شوفوا البان الصومال وبانامويه وسيكافه بتاعتكم ( حلم الجعان عيش ) والحضرى كل يوم يهدد والبدرى نفس الشيئ لما نفضى ليكم من بطولة (( الكبار )) بعدين نتفاهم معاكم يابتاعين البصمه هههههههههههههههههها !!!! كان مالحقت اللبن بتقول !!!!
  • #2
    ودالطاهر 07-13-2011 10:0
    شنو ياناس دا علاءالدين بدينا من وين اللون الفاتح دا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019