• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

هل استفاد المريخ من المشاركة فى سيكافا

عاطف القوز : لو لا استهتار اللاعبين لعاد المريخ بكاس البطولة ..هنالك اخطاء مؤسفة فى الفريق .. الزامبى والنيجيرى يستحقان المسائلة!!!

 عاطف القوز :  لو لا استهتار اللاعبين لعاد المريخ بكاس البطولة ..هنالك اخطاء مؤسفة فى الفريق .. الزامبى والنيجيرى يستحقان المسائلة!!!
كفر و وتر/تحقيق ابراهيم باترا 





فشل فريق الكرة بنادى المريخ فى تحقيق حلم الجماهير الحمراء بالظفر بكاس بطولة سيكافا للاندية التى تقام هذه الايام بتنزانيا وخسر المريخ الرهان على يد فريق سيمبا التنزانى بركلات الترجيح .. المشاهد طرحت سؤال على نجم المريخ فى العهد الذهبى عاطف القوز عن فوائد المشاركة فى بطولة سيكافا للاندية فى النسخة الحالية وكانت اجاباته واضحة وقوية .. وقال المدافع الاسطورى السابق عاطف القوز للمشاهد ان ما حدث مؤسف ومحزن و ابدى غضبه الشديد من الخروج على يد فريق سيمبا التنزانى وقال ان اللاعبين مستهترون ولا يلعبون بالجدية المطلوبة وقال قدم المريخ مستويات فوق الوسط ولم يحقق الفريق الفوز الا فى مباراة واحدة امام المان الصومالى ورغم ذلك وصل الفريق الى نصف نهائى البطولة بركلات الترجيح على حساب اولينزى الكينى والغريب فى الامر ان الفريق كلما تقدم بهدف يعادل الخصم باخطاء لاعبى المريخ وفى بعض الاحيان باقدام لاعبى الفريق وقال هنالك اشياء غريبة فى المريخ تحتاج للعلاج الفورى وقال المريخ فى حاجة للوضوح والحسم والعمل المؤسس خصوصاً فريق الكرة الذى وفرت له الادارة او بالاحرى جمال الوالى كل شيئ ورغم ذلك فشل فى دورى الابطال وحتى بطولة سيكافا للاندية ..


فى سيكافا الحالية لا يهزشباك المريخ الا نجومه

قال عاطف القوز ان كل الاهداف التى ولجت مرمى المريخ فى بطولة سيكافا كانت باخطاء واضحة وفادحة من لاعبى الفريق وذكر ان ثلاث اهداف جأت باقدام لاعبى الفريق سعيد مصطفى ومصعب عمر واحمد الباشا والاهداف الاخرى جأت باخطا من بله جابر وعصام الحضرى وقال هذا امر غير مقبول كيف تلج شباك الفريق خمسة اهداف وكلها باخطاء ساذجة وواضحة وقال كل الاهداف التى دخلت شباك الفريق كانت باخطاء مريخية وطالب بالتحرك الفنى والعمل على معالجة هذه الاخطاء بسرعة حتى لا يتضرر الفريق من مثل هذه الاخطاء فى الدورة الثانية من بطولة سيكافا .



المريخ فريق بطولات وضياع سيكافا محزن ومؤسف

قال عاطف القوز نجم المريخ الذهبى السابق ان المريخ نادى بطولات وهو الافضل بين كل اندية شرق ووسط افريقيا بتاريخه الذى يدعو للفخر واضاف .. التفريط فى بطولة سيكافا امر محزن ومؤسف لان الفريق كان الاقرب للبطولة ولكن بصراحة هنالك استهتار واضح من اللاعبين واللعب الناعم تسبب فى فقدان الفريق للبطولة وطرح القوز سؤال هل تعاقد المريخ مع سبعة لاعبين اجانب للحصول على المركز الرابع او الثالث فى سيكافا .؟ وماذا قدم هؤلاء الاجانب للمريخ ؟

وتمنى الكابتن عاطف القوز ان يتعامل المسؤلون فى النادى بمصداقية بعيداً عن العاطفة .. ونوه الى ان المريخ يحتاج للتعامل بشفافية وان يعرف الجميع لماذا يلعب نجوم الفريق باستهتار وتراخى واضح وذكر ان هنالك اخطاء فادحة تحتاج لجلسات مع مرتكبيها وقال لماذا لانجلس مع اللاعب ونقول له لماذا وقعت فى هذا الخطأ الفادح الذى كلف الفريق كذا وكذا ونتيجة لذلك عاقبناك بالخصم وعندما يتالق اللاعب ايضاً يكون الجلوس معه ودعمه للتجويد ومواصلة التالق وقال لا اعتقد المريخ حالياً به محاسبة لذلك يفعل اللاعبين ما يحلو لهم .



سكواها وكلتشى يجب ان يحاسبا

ابدى عاطف القوز اسفه للطريقة التى تعامل معها الثنائى كلتشى اوسونو وسكواها مع ركلتى الترجيح وقال كيف ينفذ لاعب محترف ركلة ترجيح برعونة وبطريقة غريبة كالتى نفذها سكواها وكلتشى اوسونو .؟ وقال يجد اللاعب الاجنبى معاملة خاصة من مجلس الادارة وتوفر له الاف الدولارات ويتقاضى مرتب عالى فكيف له ان يلعب باستهتار وينفذ ركلة ترجيح بهذه الطريقة .. وقال انه يندهش للاعب عركته الميادين ومهمته الرئيسية احراز الاهداف ان يلعب الكرة خارج الخشبات مثل كلتشى او يلعبها ضعيفة مثل سكواها .



المريخ استفاد من المشاركة ولكن

قال الكابتن عاطف القوز ان الفريق لعب خمسة مباريات وسترتفع الحصيلة الى ستة جولات وهذه المباريات ستفيد الفريق فى الدورة الثانية من بطولة الدورى الممتاز ولكن جماهير المريخ لم تكن تطلب الاعداد فقط انما كانت ترغب فى الحصول على اللقب وتوقع ان تكون وثقفة الجماهير مع الفريق ضعيفة فى النصف الثانى وقال سيعانى الفريق فى المرحلة المقبلة ويحتاج لتعامل من نوع خاص .. وقال اى فريق يخفق يعانى ويجد نقد لازع من الاعلام والانصار وتمنى القوز ان يتجاوز الفريق هذه المرحلة بشرط محاسبة

امسح للحصول على الرابط
 4  0  3720
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    طارق الصول 07-09-2011 09:0
    صراحة المريخ فريق كبير واسم كبير لكن دعونا من دفن روسنافي الرمال وفقط نريد ان نسال من الذي يقوم بالتسجيلات وماهي كفائتهم وهل المريخ يمكن ان يكون فيه لا عب مثل سعيد السعودي ومصعب عمر والشغيل صدقوني هولاء لا يشبوه المريخ مع الاعتذار لهم ولكن للاسف هذه هي الحقيقة ولو كانو في الهلال لما ظلو عام واحد ولكن توجد علة في المريخ ادارية قبل ان تكون مشلكة لاعبين
  • #2
    ود القولد 07-09-2011 02:0
    لايوجد كاس دولى للسودان من الزعيم يعنى لايوجد كاس دولى من سواه000 عشم الامه وحامل لواءاها وجالب الكاسات المحموله جوا الاوحد هو الزعيم000 لاعشم فى غيره 000 لن نرجو خيرا من أصحاب الصفر الدولى 000 لكنهم موعودون معنا كما فعلها الزعيم بهم فى الممتاز ودورى السودان سيطبق الثالثه باذن الله تعالى000 ماياكم حيطتنا القصيره0
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      هاشم البدري 07-09-2011 09:0
      كناعايزين نقول ليك ساسادومبا بس شايفك مذههول من الود ابوتونج . لكن حيردعليكم توريه. ولى أنتو اصلا بعرف ليكم كاريكا. ياحبيبي الوصافة حقت منو .اسألو مزمز . نحن والله مافاضين ليكم عندنا استحقاقات مع كبارعليك وفي بطولة منذتأسيسكم مالعبتوفي نهائياتها بس خليكم في حل مشاكل مواسيركم السبعة لمن نفضى ليكم
    • 2 - 2
      سادومبا 07-09-2011 06:0
      ها ها ها.. لازال الصحاف يضحك عليكم بكاس العجاجة في مباريات لم تتجاوز 4 مباريات تم الغائها وإذا كانت مانديلا تشفع لكم بتكرار الصحاف له يبقى النادي ده خللوه .. أي أقفلوه ونوموا على كده.. وشكراص للهلال الذي يستقدم لنا كبار القارة 8 سنوات ببلاش وغيرهم يشتري الاشتراك بسيكافا ب 150 الف دولار ويفشششل.. قال إعداد قال .. وبعدين أين بطولة الصحاف مزم الوهمية (بطولة العلامة الكاملة) تخلقوا بطولات وهمية.. بعدين وين سيرة كاس اليلة الواحد دبي وبطولة اعتزال لاعب الشارقة .. وهل صحيح بلعها كأي بن ياس أمام الوحدات أب سبعة.. ياخ عيب عليكم أن لاتحتفوا بكأسين مرة احدة وتخفوهما بأمر الصحاف... ها ثم ها ثم ها..
    • 2 - 3
      سبعة الوحدات 07-09-2011 04:0
      المركزاللرابع محمول جوا----عقدة محمول جوا وبلحا محمولا جوا-----طويش سيكافا دددكان وكان نحن اولاد اليوم وانتو العمركم اربعين وفوق عائشين علي الماضي--نحن بيفرحونا الكبار والكبار كبار طيشهم ولا اواول بطولة قش الدموع
  • #3
    محمد 07-09-2011 12:0
    تمت المشاركة في سيكافا أصلاً لإعداد الفريق للنصف الثاني من الموسم الحالي. هذا كلام مزمل في "كبد الوهم" بالصدى وأرجو أن يتذكر مزمل هذا الحديث عندما تحين ساعات الحارة ويبدأ المريخ نزيف النقاط في الممتاز فسيكافا كشفت عوراته.
  • #4
    شهاب الحق 07-09-2011 11:0
    المريخ أضاع الكأس بعدة أخطاء ولاتوجد كرة قدم بدون أخطاء وإلا لما إنتصر فريق على آخر لو كان كل فريق يتحرى عدم إرتكاب أي خطأ وبالنسبة لساكواها فهو أميز لاعب في المريخ ومكسب كبير لايوجد مثيله في المريخ في عصره الذهبي او في عصره القصديري وأما أفضل الفرق في وسط وشرق افريقيا فهو سيد البلد وزعيمها الأوحد هلال الملايين عبر السنين وقبل إحراز كأس مانديلا العملتوا لينا بيه وجه إضنين كان الهلال قبلها بعامين قد وصل للنهائي الأفريقي مع الأهلي وخرج مرفوع الرأس ولو كان نهائي الهلال مع فريق من الفرق التي قابلها المريخ في كأس مانديلا لأحرز الهلال البطولة دون هزيمة والفرق واضح بين الأهلي فريق القرن والفرق التي تلعب في دوري الأبطال وبين فرق ما أنزل الله بها من سلطان لم نسمع بها مرة اخرى منذ أن قابلها المريخ ودونك تصنيف الفيفا للفرق والهلال هو من أعاد للكرة السودانية هيبتها وقهر كل فرق كل فرق شمال افريقيا وجنوبها وغربها وأصبح من الكبار بكل إقتدار .
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019