• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

اتهمت بالتنسيق لحلقة المجاهر بالمعصية ... جلد صحفية سعودية 60 جلدة

اتهمت بالتنسيق لحلقة المجاهر بالمعصية ... جلد صحفية سعودية 60 جلدة
 جدة : رنا المليك

أصدر قاضي المحكمة الجزئية في محافظة جدة أمس حكما بجلد الإعلامية السعودية روزانا اليامي 60 جلدة، وذلك بعد مرور 17 يوماً من صدور الحكم على الشاب الذي عُرف بـ«المجاهر بالمعصية»، في إجراء اعتبره محامي «المجاهر» سليمان الجمعي «سابقة... أن يُحاكم صحافي أمام المحاكم الجزائية على أمر يتعلق بطبيعة عمله. وعدّ الإجراء بأكمله «تحييداً وتجميداً لدور لجنة مخالفات النشر التابعة لوزارة الثقافة والإعلام». وكانت قضية «المجاهر» أثارت اهتماماً على نطاق واسع داخل السعودية وخارجها، بعدما تضرر مواطنون من صراحته في عرض مغامراته العاطفية على شاشة برنامج «أحمر بالخط العريض» الذي بثته قناة «ال بي سي» اللبنانية.
وحكم القاضي على الإعلامية اليامي بالجلد 60 جلدة وإلزامها كتابة تعهد خطي بعدم تكرار ما أقدمت عليه، وهي إشارة إلى توليها تنسيق حلقة البرنامج المذكور، بمشاركة زميلتها السعودية «أ.ن» التي حضرت الجلسة أمس بعد غياب طويل. وتم تسليمها صحيفة الدعوى وتحديد موعد لجلسة أخرى للرد عليها.
وأبدت روزانا اقتناعاً بالحكم عليها، خصوصاً أن القاضي أسقط عنها تهمة الإخلال بالاحترام وعدم الاستجابة لسلطة التحقيق
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3575
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019